الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:13 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

فى عيد ميلادها.. سر عزوف مى عز الدين عن الزواج وحقيقة ارتباطها بفنان شهير

مى عز الدين
مى عز الدين

تحتفل مي عز الدين بعيد ميلادها الـ44 حيث أنها من مواليد مثل هذا اليوم من عام 1980، حققت العديد من النجاحات الفنية خلال مشوارها الفني، لم يسبق لها الزواج ولكن وقعت في غرام لاعب كرة وتم خطبتها ولكن لم تكتمل.

من أهم أعمالها الفنية مسلسلات "رسايل و وعد وحالة عشق ودلع بنات" ومن الافلام "عمر وسلمي" والذي تكون من 3 أجزاء وجيم أوفر واللمبي 8 جيجا، وغيرهم.

بدايتها الفنية وأسمها الحقيقي

ولدت ماهيتاب حسين عز الدين وهو الاسم الحقيقي لها في الإمارات العربية المتحدة في إمارة أبو ظبي وظلت بها لأربع سنوات ثم عادت لبلدها مصر، وحاصلة على ليسانس الآداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية، قامت بتمثيل العديد من الأدوار في السينما المصرية والإنتاج التلفزيوني في مصر الحديث.

في عام 2001، اكتشف أن الفنان محمد فؤاد يبحث عن وجه جديد ليشاركه البطولة في فيلمه "رحلة حب"، وطلبت من صديق العائلة المخرج منير راضي أن يعرفها على مخرج الفيلم المخرج محمد النجار، بعد ذلك اقترح على الفنان محمد فؤاد الذي أعجب بها وأسند إليها الدور.

مشاركتها فى أعمال درامية مختلفة

والظهور الثاني لها كان في مسلسل "أين قلبي"، الذي لعبت فيه دور ابنة الفنانة يسرا في المسلسل؛ حيث أعجبت فيها وعرفت منها أنها سبق لها القيام ببطولة فيلم أمام محمد فؤاد، فقامت بمكالمة مجدي أبو عميرة مخرج مسلسل أين قلبي وأخبرته أنها وجدت من ستقوم بدور ابنتها في المسلسل، وفعلا أسند الدور لها رغم وجود أربعين مرشحة واكدت أنها تعلمت الكثير من يسرا من خلال المشاركة معها.

ارتباطها بـ لاعب كرة ونجوم الفن

وكانت قد خطبت في عام 2009 إلى لاعب كرة القدم محمد زيدان ولكنهما انفصلا بعد ذلك.

زواج اصطناعي

وشاركت الفنانة مي عز الدين مؤخرا في عروض أول أعمالها المسرحية بعنوان «زواج اصطناعي»، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.

ارتباطها بـ أحمد السعدنى

وتعرضت مى للعديد من شائعات الارتباط، لعل أبزر الأسماء التي اقترنت بعلاقة حب وزواج مع الفنانة مي عزالدين، هو الفنان أحمد السعدني الذي نفي تلك الشائعات بشكل قطعي في برنامج «أسرار النجوم» قائلًا: «مي دي أختي وعِشرة سنين طويلة، وعيش وملح، وأسرارنا عند بعض، ووالدتها مثل والدتي.. أنا بقرأ كل التعليقات ولا أركز في التعليقات السلبية، وتقريبًا بقرأ كل حاجة وبنبسط بالتعليقات الإيجابية والكلام السلبي لا يأثر في تماما».

وطاردتها أيضا شائعة ارتباط برجل أعمال شهير قبل عدة أعوام، ولم يكن الأمر أكثر من شائعة يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تامر حسنى

وردت مي على شائعة ارتباطها بالفنان تامر حسني، في برنامج تليفزيوني "عشان بنبقى متصدقين أوي كيميتنا بتليق، الروح شبه بعض أوي، وده بيكون علامة انك عملتي الحاجة على أكمل وجه، فيه ناس بتتمنى يكون الاتنين دول مع بعض عايزين يصدقوا".

وردًا على سؤال وجهته لها الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "100 سؤال": هل تنكرين أنك أحببتي تامر حسني في مرحلة ما؟، قالت "علاقتي بتامر غريبة جدا فيه كيميا عالية زيادة عن اللزوم، طريقة هزارنا وضحكنا شبه بعض شخصيتنا واللي جوانا مختلف واحنا في الحياة العادية تفكيرنا غير بعض، عمرنا ما دخلنا مرحلة إننا نحب بعض، عارفين إننا مش هنكون كابل كويس، احنا كويسين في الصداقة والضحك وعلى الشاشة، أنا وتامر مختلفين 180 درجة كطباع وأفكار، كم الاختلافات تخلينا نموت بعض ممكن نتخانق كل 10 دقايق.

سر عزوفها عن الزواج

واوضحت الفنانة مي عزالدين في تصريحات سابقة أن رغبتها في عدم الزواج بشكل تقليدي هو سبب تأخر زواجها، قائلة: «حاولت أن أتخذ هذه الخطوة بالعقل فقط ولم أنجح، فالحب أهم شيء كما أرغب في الزواج من شخص يحترم عملي».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.