الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:03 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أشرف عبد الباقى يشوق جمهوره للحلقة الأولى من مسلسل ”جولة أخيرة”

جولة أخيرة
جولة أخيرة

شوق الفنان أشرف عبد الباقي، لمسلسله الجديد "جولة أخيرة" بطولة النجم أحمد السقا استعدادًا لبدء عرضه يوم الخميس 25 يناير الجاري.

اشرف عبد الباقى يروج لمسلسله الجديد "جولة أخيرة"

ونشر "أشرف" صورة من كواليس المسلسل، عبر حسابه الرسمي على انستجرام من كواليس العمل داخل حلبة الملاكمة مع أحمد السقا.

وعلق أشرف عبد الباقي قائلا: "الخميس اللي جاي أول حلقة من جولة أخيرة استنوا كوتش تامبي في مسلسل جولة أخيرة".

السقا يشارك بشخصية طبيب فى جولة أخيرة

ويظهر "السقا" خلال أحداث العمل بشخصية طبيب يدعى يحيى، الذي يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيي، التي يقدمها أحمد السقا، والذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الـ MMA، كما يعيش حياه روتينة، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم أشرف عبد الباقي، الملقب بـ تامبي والذي سيحاول مرارا مع يحيي ليعود مرة ثانية لـ رياضة الـ MMA.

ابطال مسلسل "جولة اخيرة"

مسلسل "جولة أخيرة" مكون من 9 حلقات وبدأ تصويره بالعاصمة اللبنانية بيروت مطلع شهر أغسطس الماضي بعد عام كامل من التحضيرات والتعاقد مع النجوم المشاركين.

"جولة أخيرة" يخوض به السقا أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية، ومن تأليف محمد ندا، وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا كل من أشرف عبدالباقي، حنان مطاوع، أسماء أبو اليزيد وعلي صبحي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.