الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 02:54 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قطع المياه عن مصر الجديدة ومدينة نصر اليوم

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، في بيان نشرته صفحتها الرسمية على موقع التواصل «فيس بوك»، أنه بسبب تحويل مسار خط المياه قطر 1200 مم بشارع عبدالحميد بدوى أمام الكلية الحربية، مما سيترتب عليه انقطاع المياه عن بعض المناطق التابعة لشبكات مصر الجديدة وهى «الشيراتون بالكامل- الملتقى العربي- الكلية الحربية».

انقطاع المياه فى 10 مناطق بمدينة نصر

وأشارت الشركة فى بيان لها إلى أن قطع المياه يشمل مناطق مدينة نصر وهى مناطق الرقابة الإدارية، وأرض الجولف، ومساكن رامو، والإمداد والتموين، ورابعة الاستثماري، وإسكان التوفيق، وسيتي ستارز، والمنطقة السادسة، بالإضافة لبعض مناطق الحى العاشر التي تتضمن المنطقة العاشرة، والواحة، وصقر قريش ومدينة الأمل.

وتابع بيان شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، أن الانقطاع سوف يكون من الساعة 10 صباحا يوم السبت الموافق 20 يناير الجاري حتى الساعة 12 مساء اليوم، فيما أهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات في المناطق التي سوف تتأثر تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

توفير سيارات مياه صالحة للشرب

وأكدت الشركة توفير سيارات مياه صالحة للشرب بشكل مجاني في تلك المناطق المتأثرة بانقطاع المياه، وفي حالة الحاجة لها يمكن الاتصال بالخط الساخن 125، أو استخدام خدمة الواتس آب على رقم 0126665125، وذلك ضمن جهود الشركة لضمان توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وضمان استمراريتها رغم الأعمال الضرورية لصيانة وتطوير شبكة المياه في العاصمة المصرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.