الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:02 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حمو فى القسم.. تفاصيل معركة مطرب المهرجانات فى كافيه شهير والقبض عليه

حمو بيكا
حمو بيكا

تشاجر مطرب المهرجانات حمو بيكا، خلال حفله بأكتوبر، داخل إحدى الكافيهات، والقت الأجهزة الأمنية بالقبض عليه، وفني صوت وبعض الحضور، بسبب اختلافهم على ميعاد تقديم الفقرة الفنية الخاصة بالمطرب.

تفاصيل تعدى حمو بيكا على صاحب كافيه


وتبين من التحريات الأولي، بعد القبض على حمو بيكا، نشوب مشاجرة بينه ومدير أعماله، ومصمم جرافيك، وفني صوت، وبين مالك الكافيه، وثلاثة من العاملين معه.

وبدأت المشاجرة بين حمو بيكا والأطراف الأخرى، بالسب والشتم ، ومن ثم تعدوا فيها على بعضهم البعض، مما أسفر عن إصابة أربعة، وحدوث تلفيات بالكافية عبارة عن كسر ٢ لوح زجاجي، وتم القبض على طرفي المشاجرة، تحرر محضر بالواقعة

السبب وراء مشاجرة حمو بيكا فى كافيه شهير

وكشفت التحريات الأولى عن نشوب مشاجرة بين طرفين أحدهما حمو بيكا، بسبب فقرة غنائية داخل كافيه شهير في أكتوبر انتهت بتكسير الألواح الزجاجية الخاصة بالكافيه، وضبط طرفي المشاجرة، بعد إصابة 4 أشخاص جراء ذلك، وإخطار اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة الذي أمر بإحالة المحضر للنيابة لتولي التحقيقات.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من المواطنين بنشوب مشاجرة داخل كافيه بمنطقة 6 أكتوبر، وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة الانتقال والفحص وكشف ملابسات الواقعة وأسبابها.

التحريات الأولية لمشاجرة حمو بيكا فى كافيه شهير

وتبين من التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين طرف أول - مالك الكافيه وعامل بالكافيه - مصابين بجروح، وطرف ثاني - حمو بيكا ومدير أعماله ومصمم جرافيك وفني صوت - مصابين بجروح وسحجات، بسبب خلافات بين مالك الكافيه وفني الصوت.

وتعدوا على بعضهم بالسب والقذف ثم قام حمو بيكا بمعاتبة مالك الكافيه فوقعت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.