الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:41 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل ”حالة خاصة”

حالة خاصة
حالة خاصة

ينتظر عشاق الدراما عرض الحلقات الجديدة من مسلسل "حالة خاصة" للنجم الشاب طه دسوقي، بعدما حقق ردود أفعال إيجابية للغاية، ويواصل العمل تصدره التريند على مواقع التواصل الإجتماعي.

مسلسل حالة خاصة

وزاد البحث عن موعد عرض مسلسل حالة خاصة بين رواد السوشيال ميديا منذ انطلاق أولى حلقاته إلى الان، خاصة أنه يناقش الكثير من القضايا الإجتماعية والإنسانية بطريقة مختلفة، وأبرزها قضية "التوحد"، من خلال شخصية "نديم" التى يجسدها طه دسوقى بصورة مبهرة بشهادة متابعي المسلسل والنقاد.

مسلسل حالة خاصة يتكون من 10 حلقات


ويتكون مسلسل "حالة خاصة" من 10 حلقات، ويعرض على منصة واتش ات الرقمية، كل يوم أربعاء، في تمام الساعة الثانية عشر صباحا، وذلك بمعدل حلقتين أسبوعيا على أن تعرض الحلقتين السابعة والثامنة من العمل، يوم الأربعاء المقبل، ليكون أخر الشهر هو موعد انتهاء الأحداث بعرض الحلقتين التاسعة والعاشرة من حلقات المسلسل.

موعد عرض مسلسل "حالة خاصة"

وجاء موعد عرض مسلسل حالة خاصة عبر قناة ON الفضائية، إذ يعرض يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء.


يناقش صناع وأبطال مسلسل حالة خاصة، العديد من القضايا الإجتماعية والإنسانية، ويعتبر العمل الدرامي الأول الذي يناقش التوحد، من خلال شخصية "نديم" الذى يجسده النجم الشاب طه دسوقي، ويريد تنفيذ وصايا والدته التي أوصته بها قبل رحيلها، وهو أن يصبح محاميًا مشهورًا، وبالفعل يذهب مكتب تدريب صاحبته النجمة غادة عادل، ومن ثم يجد فتاة يعيش معها قصة حب لأول مرة في حياته، وتجسدها الفنانة الشابة هاجر سراج التي تلعب شخصية رام الله ضمن أحداث العمل.

ابطال مسلسل حالة خاصة

ويشارك في مسلسل "حالة خاصة" وهى البطولة الأولى للفنان الشاب طه دسوقي، ويشارك معه خلال الأحداث نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم غادة عادل، وأحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السبع، لينا إيهاب، نبيل علي ماهر، هاجر السراج، الطفل آدم وهدان، والطفل آدم النحاس، والمسلسل من تأليف مهاب طارق، وانتاج طارق الجنايني، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج عبد العزيز النجار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.