الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 08:24 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بطولة بيومى فؤاد.. آلاء لاشين تستعد لطرح أحدث أعمالها السينمائية ”التجربة المكسيكية”

التجربة المكسيكية
التجربة المكسيكية


تستعد المنتجة الآء لاشين لطرح أحدث أعمالها السينمائية والذي يحمل إسم "التجربة المكسيكية" و المقرر عرضه في 7 فبراير المقبل 2024 بدور العرض السينمائية في مصر ودول الخليج.

اغنية دعائية لفيلم "التجربة المكسيكية"

ويستعد أبطال الفيلم لطرح الأغنية الدعائية والتي تحمل عنوان "مكسيكانو" من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان مدين.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة للمكسيك ثم تبدأ المغامرات في إطار من المواقف الكوميدية وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدي.

ابطال فيلم "التجربة المكسيكية"

والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد حافظ، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، ندى موسى، ليلى عز العرب، وتأليف محمود حمدان ومحمود محرز، وإخراج شادي علي.

فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام

كما تستعد الاء لاشين لطرح فيلم "اللعب مع العيال" والذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام، ويشاركه البطولة أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

يذكر أن آخر أعمال الاء لاشين هو تعاونها مع الفنان محمد دياب في طرح أغنية "هروني بوس"، و"هروني بوس" من كلمات محمد النجار وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.