الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:53 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خليكى فى حالك.. وائل عبد العزيز يهاجم بسمة وهبة بسبب شقيقته

وائل عبد العزيز وياسمين وبسمة
وائل عبد العزيز وياسمين وبسمة

علق الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز علي كلام الإعلامية بسمة وهبة على طلاق شقيقته وأحمد العوضى عبر برنامجها 90 دقيقة على قناة المحور.

وائل عبد العزيز يهاجم بسمة وهبة

وقال وائل عبد العزيز عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: ده انتي فاضيه قوي عشان تعملي حلقه كامله علي أسباب طلاق وتعملي مداخلات والكل داخل يفتي .. ما تخليكي في حالك وأسباب انفصالها تخصها هي فقط ولا يعنيكي.. كان ممكن تقولي الخبر وتتمني الخير للناس بدل النميمه دي والقيل والقال ..طيب ما تقولي أسباب طلاقك انتي للناس.

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند بعد خبر انفصالها

وتصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز و الفنان أحمد العوضي مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعلانهما خبر الإنفصال الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الأجتماعي.

تذكر متابعي ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي، تنبؤات خبيرة الأبراج ليلي عبد اللطيف التي توقعاتها في نهاية 2023 وهي إنفصال هذا الثنائي خلال عام 2024، مما جعل البعض يتساءل من هي ليلي عبد اللطيف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة