الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:41 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. المدفعية الإسرائيلية تقصف محيط مستشفى ناصر بخان يونس

انتهاكات جيش الاحتلال
انتهاكات جيش الاحتلال

قصفت المدفعية الإسرائيلية، محيط مستشفى ناصر بخان يونس في قطاع غزة بحسب ما تناقلته وسائل الإعلام ووكالات الأنباء .

الاحتلال يقتحم مدينة الخليل

يذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد اقتحمت في وقت سابق من اليوم الأحد، مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية، وفقا لما نقله مراسل وكالة وفا الفلسطينية.

وأضافت الوكالة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال اقتحمت بعدد كبير من آلياتها العسكرية والثقيلة، برفقة رافعة ومضخة وخلاطة باطون، رأس الجورة مدخل مدينة الخليل الشمالي، وأغلقت عدة طرق في المكان، ومنعت المواطنين الدخول والخروج إلى عدة أحياء في المدينة.

وتابعت، أن قوات الاحتلال جابت عدة شوارع بطريقة استفزازية، وتمركزت حتى اعداد هذا الخبر في الطريق الرابط رأس الجورة بمنطقة بئر المحجر.

حملة مداهمات على منازل أسر الشهداء 

كما داهمت منزل الشهيد نصر الله القواسمي، الذي أخذت قياساته وقياسات منزلي الشهيدين عبد القادر القواسمي، وحسن قفيشة، في 30 ديسمبر الماضي بعد أن حطمت أبوابها، تمهيدا لهدمها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.