الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:44 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المنتخبات العربية تقترب من وداع أمم أفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

جاءت نتائج المنتخبات العربية ببطولة كأس أمم أفريقيا مخيبة للأمال باستثناء منتخب المغرب حيث تواجه منتخبات مصر والجزائر وتونس وموريتانيا موقفا صعبا بسبب نتائجها السلبية في الجولتين الأولي والثانية بدور المجموعات وأصبح مشوارها مهددا في البطولة المقامة حاليا في كوت ديفوار وتستمر حتي 11 فبراير المقبل.

منتخب مصر يواجه خطر الخروج المبكر من أمم أفريقيا

تسببت نتائج منتخب مصر في الجولتين الأولي والثانية والتعادل أمام موزمبيق وغانا في أزمة كبيرة لمنتخب مصرحيث أصبحت المواجهة أمام الرأس الأخضر مصيرية لتصحيح مسار الفريق بالبطولة والفوز أصبح حتمي وإلا سيكون الوداع المبكر للبطولة هو المصير المحتوم.

نتائج مخيبة لمنتخب الجزائر

تسببت نتائج منتخب الجزائر بكأس أمم أفريقيا في إحباط كبير لعشاقه حيث تعادل في الجولة الأولي أمام أنجولا وتعادل في الجولة الثانية أمام بوركينا فاسو مما وضعه في أزمة كبيرة حيث أصبحت المواجهة أمام موريتانيا مصيرية للاستمرار بالبطولة والفوز أصبح حتمي للاستمرار في البطولة.

منتخب تونس يحبط جماهيره بهزيمة وتعادل

تسببت نتائج منتخب تونس بكأس أمم أفريقيا في خيبة أمل لجماهيره حيث تلقي هزيمة في الجولة الأولي أمام نامبيا وتعادل في الجولة الثانية أمام مالي مما وضعه في أزمة كبيرة حيث أصبحت المواجهة أمام جنوب أفريقيا مصيرية للاستمرار بالبطولة والفوز أصبح حتمي وإلا سيكون الوداع المبكر للبطولة هو المصيرالمحتوم.

موريتانيا تقترب من وداع البطولة بهزيمتين

اقترب منتخب موريتانيا بشكل كبير من وداع البطولة بعد تلقيه هزيمتين في الجولة الأولي والثانية من دور المجموعات علي يد بوركينافاسو وأنجولا وأصبح لا بديل أمامه سوي الفوز علي الجزائر في الجولة الثالثة لدور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

مجموعات كأس أمم إفريقيا 2023

  • المجموعة الأولى: كوت ديفوار - نيجيريا - غينيا الاستوائية - غينيا بيساو.
  • المجموعة الثانية: مصر - غانا - كيب فيردي - موزمبيق.
  • المجموعة الثالثة: السنغال - الكاميرون - غينيا - غامبيا.
  • المجموعة الرابعة: الجزائر - بوركينا فاسو - موريتانيا - أنغولا.
  • المجموعة الخامسة: تونس - مالي - جنوب إفريقيا - ناميبيا.
  • المجموعة السادسة: المغرب - كونغو الديمقراطية - زامبيا - تنزانيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.