الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:41 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

توقعات بقفزة كبيرة في أسعار اللحوم تزامنا مع شهر رمضان

اسعار اللحمة
اسعار اللحمة

على الرغم من حالة الركود المتوسط التي تشهدها أسواق اللحوم حيث تقل نسبة السحب، والطلب على أنواع اللحوم، بينما تتزايد عمليات السحب والطلب تزامنا مع قدوم شهر رمضان الكريم،ومن المتوقع أن ترتفع أسعار اللحوم خلال شهر الصيام، حيث تلتزم الكثير من العائلات المصرية بإعداد طعام الإفطار في الشهر الكريم على أن تكون اللحوم بأنواعها هي الصنف الرئيسي على مائدة الإفطار.

اسعار اللحمة السودانية

وأكد التجار أن سعر اللحوم السودانية الطازجة تتراوح من 230 و270 في منافذ وزارة الداخلية والجيش حسب الجودة اللحوم المفرومة 250 جنيها واللحوم الضاني والكبدة الضاني 280 والسجق البقري 220 جنيها.

اسعار اللحمة

وأفاد التجار أن أسعار اللحوم في السوبر ماركت والسلاسل الغذائية تراوحت بين 285 و520 جنيها واللحوم المفرومة 276 جنيها والكبدة البلدية 370 جنيها والكفتة والبرجر 260 جنيها والسجق 255 جنيها.

اسعار اللحمة فى المبادرات الشعبية

وأضاف التجار أن سعر اللحوم المصنعة في المنافذ والمبادرات الشعبية مثل البرجر والسجق والكفتة 220 و300 جنيه والحواوشي 130 و150 جنيها والكوارع 250 جنيها للواحدة حسب الجودة.

وأكد التجار أن سعر كيلو الماعز البلدي بالعظم 340 جنيها واللحوم الجملي 300 جنيه للكيلو والسجق والبرجر والكفتة البلدية 150 جنيها و320 جنيها.

وتتزايد مؤخرا عمليات البحث على محركات جوجل عن سعر اللحوم بأنواعها في السوق، و«الموجز»، تستعرض خلال السطور التالية سعر اللحوم بأصنافها مثلما يقرها ويعلنها الاتحاد العام للغرف التجارية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.