رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 25 فبراير 2024 06:35 مـ 15 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد 30 دقيقة.. سيطرة زملكاوية علي أبو سليم الليبي والتقدم بهدف منسي شوط سلبي بين ليفربول ضد تشيلسي في نهائي ”كأس كاراباو” علي خطي الأهلي.. مودرن فيوتشر يتأهل لربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية “اتش سى” : صفقة رأس الحكمة تدفق استثمارات مباشرة بـ 24 مليار دولار نقدًا في غضون شهرين وظائف الجامعات .. جامعة ظفار العمانية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس -أستاذ مساعد- مفاجآت في تشكيل الزمالك ضد أبو سليم الليبى فى الكونفدرالية الإفريقية تفاصيل جولة السفيرة الأمريكية بالقاهرة في معرض EDUGATE التعليمي الدولي(صور) بعد تجديد حبسه.. أسرار وألغاز قتل مدرس الفيزياء لطالب الدقهلية حلويات رمضان.. روجينا سنة رابعة بطولة بـ ”سر إلهي” في ذكرى وفاته الرابعة.. أسرار وحكايات مبارك مع الشعراوي وسيد طنطاوي نشرة الموجز التعليمية.. التعليم تحدد ضوابط استمارة 1 سري ثانوية عامة.. موعد امتحانات صفوف النقل 2024 الوقت مناسب لشراء السبائك.. سعر الذهب الآن فى مصر

توقعات بقفزة كبيرة في أسعار اللحوم تزامنا مع شهر رمضان

اسعار اللحمة
اسعار اللحمة

على الرغم من حالة الركود المتوسط التي تشهدها أسواق اللحوم حيث تقل نسبة السحب، والطلب على أنواع اللحوم، بينما تتزايد عمليات السحب والطلب تزامنا مع قدوم شهر رمضان الكريم،ومن المتوقع أن ترتفع أسعار اللحوم خلال شهر الصيام، حيث تلتزم الكثير من العائلات المصرية بإعداد طعام الإفطار في الشهر الكريم على أن تكون اللحوم بأنواعها هي الصنف الرئيسي على مائدة الإفطار.

اسعار اللحمة السودانية

وأكد التجار أن سعر اللحوم السودانية الطازجة تتراوح من 230 و270 في منافذ وزارة الداخلية والجيش حسب الجودة اللحوم المفرومة 250 جنيها واللحوم الضاني والكبدة الضاني 280 والسجق البقري 220 جنيها.

اسعار اللحمة

وأفاد التجار أن أسعار اللحوم في السوبر ماركت والسلاسل الغذائية تراوحت بين 285 و520 جنيها واللحوم المفرومة 276 جنيها والكبدة البلدية 370 جنيها والكفتة والبرجر 260 جنيها والسجق 255 جنيها.

اسعار اللحمة فى المبادرات الشعبية

وأضاف التجار أن سعر اللحوم المصنعة في المنافذ والمبادرات الشعبية مثل البرجر والسجق والكفتة 220 و300 جنيه والحواوشي 130 و150 جنيها والكوارع 250 جنيها للواحدة حسب الجودة.

وأكد التجار أن سعر كيلو الماعز البلدي بالعظم 340 جنيها واللحوم الجملي 300 جنيه للكيلو والسجق والبرجر والكفتة البلدية 150 جنيها و320 جنيها.

وتتزايد مؤخرا عمليات البحث على محركات جوجل عن سعر اللحوم بأنواعها في السوق، و«الموجز»، تستعرض خلال السطور التالية سعر اللحوم بأصنافها مثلما يقرها ويعلنها الاتحاد العام للغرف التجارية.