الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:24 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ضحية ”الذهب النازي”.. مطرب راب فقد نصف جمجمته في انفجار معمل مخدرات

نيكو برينر
نيكو برينر

كشف مغني الراب الألماني، الذي فقد جزءًا كبيرًا من جمجمته عندما انفجر مختبر المخدرات الخاص به، أنه يقضي فترة من السجن بسبب الانفجار، الذي وصفه بأنه "أكبر خطأ في حياتي".

وبحسب صحيفة "نيويورك بوست"، كان نيكو برينر، 39 عامًا، يصنع زيتًا أطلق عليه اسم "الذهب النازي" عندما اندمج مع غاز البوتان ففجر الاستوديو الخاص به في كولونيا في عام 2017، مما أدى إلى إلقائه في الشارع وتركه في غيبوبة لمدة ثلاثة أشهر.

Niko Brenner – aka Dr. Knarf – lost half his skull in the 2017 explosion.

في نهاية المطاف، تمت إزالة نصف جمجمة مغني الراب المعروف باسم دكتور كنارف، حيث أظهرت الصور المروعة أنها منحنية تمامًا إلى اليمين، مثل كرة مفرغة جزئيًا، كما أنه يعاني من شلل نصفي بعد أن أدت إصاباته إلى سلسلة من السكتات الدماغية.

وخلال جسلة محكمة كولونيا الإقليمية، قال برينر إنه يتحمل “المسؤولية الكاملة” عن الانفجار الذي غير حياته، بينما يسعى الادعاء إلى حبسه لمدة خمس سنوات على الأقل بسبب ذلك والمخدرات.

وقال نيكو برينر للمحكمة: "ما فعلته كان أكبر خطأ في حياتي، لقد أصبت بإعاقة شديدة منذ ذلك اليوم وسوف أعاني من العواقب لبقية حياتي. لم أتمكن من رؤية ابني يكبر، وانهارت علاقتي”.

Niko Brenner.

وأضاف :" بالطبع أنا آسف بشأن الأمر برمته الآن، كنت مدمنًا خطيرًا وعشت في فقاعتي. لم أقلق بشأن المخاطر المحتملة."

واعترف برينر بأنه كان ينوي إنتاج وتوزيع زيت الحشيش - المعروف أيضًا باسم "dab" - قائلًا إنه "اختار اسم" الذهب النازي "لأنني أردت ببساطة الاستفزاز".

Niko Brenner.

يواجه نيكو برينر عقوبة السجن لمدة خمس سنوات على الأقل، ومع ذلك، من المتوقع أن يجادل الادعاء بأن الاسم يمجد حكم أدولف هتلر الفاشي، وهو ما قد يضيف سنوات إضافية إلى عقوبة برينر.

وقالت مجلة كولونيا ريفيو إنه من المعتقد أن الانفجار ربما يكون ناجما عن مفتاح الثلاجة. وأضاف المنفذ أن المبنى السكني الذي يقع فيه استوديو التسجيل تعرض لأضرار جسيمة بلغ مجموعها أكثر من 16300 دولار.

وقال ممثلو الادعاء إنهم سيسعون إلى السجن لمدة خمس سنوات على الأقل – لكن محامي برينر قال إنه يجب أن يُنسب إليه الفضل في اعترافه وإصاباته الخطيرة.

Niko Brenner.

وأوضح المحامي ماركو هيمان :" لقد أدلى موكلي باعتراف كامل وشامل. ليس فقط مظهره مختلف. لقد تغير أيضاً من الداخل"، وأضاف :" إنه سعيد فقط لأنه على قيد الحياة. وتابع: "الآن يريد التركيز على ما يخبئه المستقبل له".

ومن المتوقع صدور القرار الشهر المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.