الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:59 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر التفاصيل الكاملة لحجز وحدات بنك الإسكان والتعمير

وحدات بنك الإسكان والتعمير
وحدات بنك الإسكان والتعمير

لا تزال طروحات وزارة الإسكان، من خلال هيئة الإسكان والتعمير، بالتنسيق مع بنك الإسكان والتعمير، تحمل الأمل للشباب الباحث عن امتلاك وحدة سكنية مناسبة في المشروعات العقارية الجديدة التي تتوسع فيها وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، داخل الكثير من المحافظات.

التمويل العقاري

ونظرا للظروف الاجتماعية والمادية التي يعيشها الشباب تتسابق البنوك، في تقديم التمويل العقاري الذي يعد دافعا للباحث عن امتلاك وحدة سكنية جديدة من وزارة الإسكان والتعمير، ولعل بنك الإسكان والتعمير، من أكثر البنوك التي تهتم بتقديم التمويل العقاري، لتسهيل فرص امتلاك الوحدات السكنية التي تطرحها وزارة الإسكان بين الحين والآخر .

الأطروحات العقارية

«الموجز»، يستعرض خلال السطور التالية أحدث هذه الأطروحات العقارية التي تقدمها وزارة الإسكان، من خلال هيئة الإسكان والتعمير، بالتعاون مع بنك الإسكان والتعمير، لتنشيط السوق العقاري، حيث تتزايد عمليات البحث عبر محركات البحث عن شروط الحصول على التمويل العقاري، وأماكن ومساحات الوحدات السكنية التي توفرها وزارة الإسكان بالتعاون مع بنك الإسكان والتعمير.

من جانبه أوضح بنك الإسكان والتعمير بأن هناك بعض الشروط التي يجب توافرها في كافة المتقدمين ليتمكنوا من التقدم والحصول علي الشقق من خلالهم سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالتقديم.

موعد طرح شقق بنك الإسكان والتعمير

أعلنت هيئة الإسكان والتعمير عن طرح وحدات سكنية جديدة للمواطنين وقد أوضحت بأنها كاملة المرافق لجميع المستفيدين.
ويؤكد وزير الإسكان، أنها ستكون في المناطق العمرانية الجديدة منها العبور الجديدة، وأسيوط الجديدة، وقد تم التنويه بأن التسجيل سيستمر إلى يوم 21 يناير 2024، ومن الضروري التسجيل من خلال رابط حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024، ويمكن اتباع الخطوات التالية :

1 - الدخول علي موقع بنك الإسكان والتعمير من خلال الضغط على الرابط التالي

2- اختيار الشقق السكنية من الخيارات الموضحة على الشاشة، يطلب الموقع تسجيل بعض البيانات الخاصة بالمتقدم، يجب تسجيلها جميعاً والتأكد من صحتها أثناء التسجيل.

3- يعرض الموقع بعض الشروط والأحكام الخاصة بالتقديم، ومن الضروري قراءتها جيداً والموافقة عليها.
4- إرسال كافة الأوراق والمستندات التي يطلبها الموقع، والضغط على تقديم الطلب، ويتم الانتظار لحين الرد.

خطوات التقديم على شقق بنك الإسكان والتعمير

وبعد أن أوضح بنك الإسكان والتعمير الخطوات الصحيحة في التقديم على شقق الإسكان الجديدة، يتساءل العديد من الأشخاص التي ترغب في التسجيل على الشروط الأساسية التي يجب توافرها في المتقدم، ليتم الموافقة على طلبه، وتتلخص هذه الشروط في الآتي:

1- من أهم الشروط أن يكون المتقدم للحصول على الوحدة السكنية مصري الجنسية.
يجب أن يتراوح عمر المتقدم بين 21 عام إلي 50 عام بحد أقصى.
2- لا يمكن التقديم أكثر من مرة.
3- يجب أن يكون الراتب الشهري للمتقدم لا يقل عن الحد الأدنى التي تم الإعلان عنه.
من أهم الشروط أن يكون المتقدم للحصول على الوحدة السكنية مصري الجنسية.

جدير بالذكر أنه سيتم إغلاق باب التقديم في الوحدات السكنية في العبور الجديدة وأسيوط الجديدة اليوم الأحد 21 يناير 2024.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة