الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:29 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الاستعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 .. تفاصيل ياسمين عبد العزيز تروج لـ حلقتها الجديدة في برنامج صاحبة السعادة بالصور .. هدي هاني تكشف كواليس مسرحية ”نور في عالم البحور” دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة محافظ أسيوط يقوم بتكريم الفائزين في ختام مسابقات التربية الخاصة والدمج أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج

أخبار النادي الأهلي اليوم.. وديتان أمام الأخدود وحتا وخماسي غاني في تدريبات الشباب

الاهلي
الاهلي

شهدت أروقة النادي الأهلي عدة أخبار هامة اليوم السبت، حيث تتواجد بعثة الفريق الأول في الإمارات لخوض معكسر تدريبي مغلق استعدادًا للفترة المقبلة، التي تستأنف خلالها منافسات الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا، عقب نهاية مشوار منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية.

الاهلي

الأهلي يخوض مرانه الثاني في الإمارات
خاض الأهلي مرانه الثاني في دولة الإمارات عصر اليوم السبت، ضمن معسكره التحضيري الذي يخوضه في إمارة عجمان.

نادي الاهلي


وكان الفريق قد خاض مرانه الأول مساء أمس، بعد الوصول مباشرة إلى الإمارات، في إطار الجدول التدريبي المحدد للاعبين.

الاهلي اليوم

الأهلي يواجه الأخدود السعودي وحتا الإماراتي وديًّا يومي الثلاثاء والجمعة المقبلين
يلتقي الأهلي على هامش معسكر الإمارات في مباراتين وديتين، تقام الأولى يوم الثلاثاء المقبل مع فريق الأخدود السعودي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب اتحاد كلباء.

الاهلي وحتا الامراتي

وتقام المباراة الودية الثانية للأهلي أمام فريق حتا الإماراتي يوم الجمعة المقبل في تمام الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي حتا.


خماسي غاني في تدريبات شباب الأهلي
شهدت تدريبات فريق الشباب بالأهلي صباح اليوم السبت خضوع خمسة لاعبين من غانا للاختبار في قطاع الناشئين بالنادي، حيث شارك الخماسي في تدريبات فريق مواليد 2003، تحت قيادة مديره الفني أحمد عبد الظاهر.

اخبار الاهلي اليوم


وشارك الخماسي الغاني الشاب في التدريبات تحت أنظار كل من وليد سليمان مدير قطاع الناشئين وبدر رجب المدير الفني للقطاع وأحمد ناجي المشرف على حراس المرمى، إضافة إلى هاني رمزي رئيس لجنة اكتشاف المواهب، الذي تواجد في غانا خلال الفترة الماضية للاتفاق على قدوم اللاعبين للأهلي، تمهيدًا لضم المميزين منهم لصفوف الأهلي.


وأكد مصدر من داخل الأهلي أن اللاعبين تتنوع مراكزهم بين مهاجم ولاعب وسط وظهيري يسار ومدافع، مشيرًا إلى أن المهاجم ظهر بشكل متميز في التدريبات ويتمتع ببنيان جسدي قوي وسجل عددًا من الأهداف خلال التقسيمة التي أجريت في المران.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.