الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:54 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أخبار الزمالك اليوم السبت.. الأبيض يستأنف تدريباته غدًا.. وحقيقة التعاقد مع هوفكينز

الزمالك
الزمالك

أغلق نادي الزمالك صفحة مباراة الوحدة الإماراتي بعدما خسر أمام الأخير بثلاثية مقابل هدف، في بطولة الوحدة الودية، ويستعد بقوة لمباراة المركز الثالث أمام أم صلال القطري، بينما ما زال عشاق النادي ينتظرون الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد الئي سيتولى مهام تدريب الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

الزمالك

الزمالك يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة أم صلال
يستأنف الزمالك تدريباته غدًا الاثنين على ملعب نادي الشهامة بأبو ظبي، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك استعدادًا لمواجهة أم صلال القطري يوم الأربعاء المقبل، في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة الوحدة الودية بالإمارات.

اخبار الزمالك

وكان الزمالك خسر في لقائه الأول بالبطولة الودية أمام فريق الوحدة الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويسعى الفريق لتصحيح أوضاعه وتحقيق الفوز في مباراته الثانية ليحصد المركز الثالث على حساب أم صلال.

المدير الفني لنادي الزمالك


واكتفى معتمد جمال المدير الفني للفريق الأبيض بتدريبات استشفائية اليوم الأحد، بعد خوض مواجهة الوحدة أمس السبت، علمًا أن المباراة النهائية للبطولة سوف تجمع بين الوحدة ونظيره الاتفاق السعودي.

هوفكينز

الزمالك يكشف حقيقة تولي هوفكينز تدريب الفريق الأبيض
كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم الزمالك حقيقة تولي البلجيكي كارل هوفكينز مسئولية تدريب الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة.

نادي الزمالك


وأكد المتحدث باسم الزمالك أن النادي لم يتعاقد مع أي مدير فني حتى الآن، وأن هناك أكثر من اسم وسير ذاتية لمدربين أجانب تم عرضهم على مجلس الإدارة، ولكن لم يتم الاتفاق بعد على أي منهم لتولي مسئولية تدريب الفريق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.