الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:31 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
رغم إيقاف القيد.. الزمالك يسعى للتعاقد مع ثنائي كايزر تشيفز خطوات ورابط التسجيل في حج 2024 للمقيمين في السعودية للدفاع عن اللقب.. مانشستر سيتي يواجه نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي متشطبة على المفتاح.. شروط وطريقة حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية بالقاهرة ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم السبت 27-4-2024 ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو)

«ولاد رزق» .. كلمة السر في منع أحمد عز من أداء عمرة رجب

الفنان أحمد عز
الفنان أحمد عز

كشف النجم أحمد عز، عن بعض كواليس فيلمه الجديد «ولاد رزق 3»، والذي يتم تصويره حاليًا في العاصمة السعودية الرياض، على هامش حفل توزيع جوائز فعاليات مهرجان «جوي أواردز JOY AWARDS» بدورتها الرابعة، والتي أقيمت على مسرح بكر الشدي في السعودية.

فيلم ولاد رزق

وأعرب أحمد عز، أن تصوير أحداث الجزء الثالث من الفيلم، سينال نجاحاً كبيراً بمصر والدول العربية كما حدث في جزئيه السابقين.

وأشار أحمد عز، إلى أن الفيلم كان من الأول مخططا له التصوير في الرياض، مؤكدا إنهاء أبرز المشاهد، حيث لم يكن هناك أية صعوبات واجهت فريق العمل أثناء التصوير.

تصوير في الرياض

وأعرب أحمد عز، عن امتنانه وشكره لهيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ لما قدمه من دعم كبير للفيلم، كما توجه بالشكر للشعب السعودي بأكمله قائلا: «كنا بنصور في الرياض.. والناس كانت تقول لنا اتفضلوا أي بيت في الرياض بيتكم».

فيلم أولاد رزق الجزء الثالث بطولة الفنان أحمد عز، ويضم العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم: عمرو يوسف، كريم قاسم، ماجد الكدواني، آسر ياسين، محمد لطفي، سيد رجب، نسرين أمين، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

وتدور أحداث الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة، حيث بعد خروج المعلم صقر والذي يجسده الفنان سيد رجب، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب والذي يجسده آسر ياسين، الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.