الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:07 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منتخب مصر يواجه الرأس الأخضر في لقاء تحديد المصير بأمم أفريقيا الليلة

منتخب مصر
منتخب مصر

يواجه منتخب مصر بقيادة البرتغالى روى فيتوريا نظيره الرأس الأخضر في لقاء مصيري بأمم أفريقيا في العاشرة مساء اليوم على ملعب فيلكس هوفويت بوانى بالجولة الثالثة بالدورالأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

منتخب مصر يسعي للفوز للصعود لدور الـ 16 دون حسابات

يسعي منتخب مصر للفوز في مباراة اليوم بكأس أمم أفريقيا بأى نتيجة من أجل ضمان الصعود لدور الـ16 بالبطولة في مركز الوصيف بعدما ضمن منتخب كاب فيردى التأهل كأول المجموعة و منعا للدخول فى حسبة معقدة لضمان التأهل.

ويحتل منتخب مصر المركز الثانى فى المجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين مع موزمبيق وغانا بينما يتصدر المجموعة منتخب الرأس الأخضر بـ6 نقاط، ويتواجد منتخب غانا في المركز الثالث وموزمبيق رابعا برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

منتخب مصر يفتقد جهود محمد صلاح

يفتقد منتخب مصر جهود النجم محمد صلاح للإصابة حيث أثبتت الأشعة التي خضع لها قائد المنتخب إصابته بشد فى العضلة الخلفية وسيغيب عن المباريات المقبلة للمنتخب فى أمم أفريقيا أمام كاب فيردي، ثم مباراة دور الستة عشر ودور ال الثمانية فى حالة التأهل.

وطالب فيتوريا اللاعبين بالتركيزوالقتال من أجل الفوزاليوم بجانب الالتزام بالأدوارالتى شرحها لكل لاعب لتعويض غياب محمد صلاح نجم المنتخب.

تشكيل الفراعنة المتوقع أمام الرأس الأخضر

ويعتبر التشكيل الأقرب لمنتخب مصر أمام الرأس الأخضر:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، محمد حمدي.

خط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، إمام عاشور.

خط الهجوم: مصطفى فتحي، عمر مرموش، ومصطفى محمد.

وفى حال التأهل كوصيف سيواجه منتخب مصر في دور الـ16 وصيف المجموعة السادسة التي تضم المغرب والكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا، وعلى الأرجح قد يكون الكونغو أو زامبيا.

تصريحات نارية لمدرب الرأس الأخضر

أكد بوبيست، مدرب منتخب الرأس الأخضر سعادته بلاعبي فريقه بعد الفوز على موزمبيق وغانا، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الإفريقية وأصبح منتخب الرأس الأخضر أول المتأهلين لدور الـ16 بالبطولة.

وقال بوبيست، لا نريد الدخول في الحسابات إنه انتصار يفيدنا كثيرًا خاصة من أجل الثقة ونحن نسعي للتويج باللقب.


جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.