الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:08 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجاة الصغيرة تكشف شروط عودتها للغناء وسر غيابها الفترة الماضية

نجاة الصغيرة
نجاة الصغيرة

علقت الناقدة ماجدة خير الله على الانتقادات الموجهة للمطربة نجاة الصغيرة بعد ظهورها الاخير، في حفل joy awords، وذلك عبر صفحتها الشخصية علي موقع فيسبوك

ماجدة خير الله ترد على منتقدى ظهور نجاة الصغيرة

وقالت خير الله : بص لصوره أمك وهي في فستان العرس يوم فرحها، ثم صورتها بعد ان انجبتك وصار لها ابناء وأحفاد، وشوف حايجيلك قلب تسخر من تقدم فنانه في العمر لها تاريخ كبير مثل نجاه ، ولا لأ.

آخر ظهور لـ نجاة الصغيرة

يذكر أن آخر ظهور لنجاة كان في عام 2021، عندما أثارت شائعة تدهور صحتها، كثير من ردود الأفعال القلقة على النجمة الغائبة منذ سنوات عن الأضواء.

تفاصيل الحالة الصحية لـ نجاة الصغيرة

وطمأنت نجاة جمهورها من خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب وقالت إنها بخير، وإن صحتها في أحسن حال.

نجاة الصغيرة تكشف سر غيابها عن الغناء

وتحدثت الفنانة عن عديد من الأمور، ومنها سبب غيابها الفني، وقالت إنها تتمنى العودة في حالة وجود عمل جيد يقنعها، ولكن المشكلة الحقيقية التي تواجهها هي أن معظم العازفين الذين عملوا معها لم يعودوا موجودين، وستقابل، على حسب قولها، صعوبات، سواء من العازفين، أو الملحنين، لأنه لا يوجد ملحنون يصلحون للعمل معها، وقد تكون أغانيها صعبة، لكنها تحلم بأن تجد من يحقق لها عملاً تتمنى تنفيذه ويشجعها على العودة.

وأشارت إلى أن هذا أمر قد يبدو غير سهل في تنفيذه، لكنها ستحاول إن شاء الله أن تقدم شيئا فنيا قريبا.

وقالت نجاة إنها تقضي وقتها في منزلها مستغلة الوقت في سماع الموسيقى، وإنها تحب سماع كثير من المقاطع الفنية لكوكب الشرق أم كلثوم.

وأضافت أنها كانت محظوظة، وتشعر بالنعمة، لمعاصرتها كوكب الشرق أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة