الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:45 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية لـ صبرى عبد المنعم بعد خضوعه لعملية جراحية

صبرى عبد المنعم
صبرى عبد المنعم

خضع الفنان صبرى عبد المنعم لعملية جراحية فى القلب، ويتماثل حاليا للشفاء حيث يلتقي باقي العلاج، في المستشفي ويشعر بتحسن فى حالته الصحية

خضوع الفنان صبرى عبد المنعم لعملية جراحية

ونشر الدكتور جمال شعبان صورة للفنان صبرى عبد المنعم من داخل المستشفى وكتب :" فى جرين هارت ، الفنان صبرى عبد المنعم حالته أحسن كتير.

معلومات عن صبرى عبد المنعم

الفنان صبري عبدالمنعم حسين، ولد في 23 يوليو 1947، وقدم 535 عملاً فنياً، ومن أشهر أعمال التليفزيونية: (الشهد والدموع، أبواب المدينة، رأفت الهجان، حديث الصباح والمساء، سوق العصر، أوبرا عايدة).

الفنان صبري عبد المنعم، حصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، وتزوج من ابنة الفنان الراحل عبد المنعم إبراهيم.

بدايات صبرى عبد المنعم الصحية

بدأ صبري عبد المنعم العمل الفني خلال فترة السبعينيات، إلا أنه لم يبرز بشكل فعلي إلا في الثمانينيات من خلال عمله المكثف في الدراما التليفزيونية حتى الآن.. وحاز على جائزة لجنة التحكيم الخاصة من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

آخر أعمال صبري عبد المنعم

آخر أعمال الفنان صبري عبد المنعم، كان مسلسل “بابا المجال”، بطولة مصطفى شعبان، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، ومن تأليف محمد الشواف، و ﺇﺧﺮاﺝ أحمد خالد موسى.

مسلسل "بابا المجال" لـ مصطفى شعبان

ويدور المسلسل، الذي عرض في موسم رمضان 2023، حول الميكانيكي زين الذي يكافح ليعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته وأخواتها. بينما تقوم والدته بإخفاء حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة زين ويقلبها رأساً على عقب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.