الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:48 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات

عاجل .. الكنيست يفشل فى سحب الثقة من حكومة نتنياهو .. ومعارك داخل اجتماع مجلس الوزراء

نتنياهو
نتنياهو

أفادت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم، أن الكنيست الإسرائيلي فشل في إقرار مقترح سحب الثقة من حكومة رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو بسبب الفشل فى التعامل مع حرب غزة، بعد الاقتراح الذي تقدم به حزب العمل لسحب الثقة من حكومة بنيامين نتنياهو.

محاولة سحب الثقة من حكومة نتنياهو

ووفق الإعلام العبري، إن اقتراح حزب العمل في الكنيست الإسرائيلي بسحب الثقة من حكومة نتنياهو فشل، بعد رفض الأعضاء الاقتراح المقدم من الحزب اليساري المعارض لحكومة نتنياهو.

اقتحام عائلات الأسري اجتماع الكنيست

وكان نشطاء تداولوا مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعائلات أسرى الاحتلال الإسرائيلي، وهم يقتحمون غرفة اجتماع للجنة المالية في الكنيست، وكانوا في شدة غضبهم لعدم تعاطي حكومة نتنياهو مع قضيتهم، ما أدى إلى تعطل أعماله.

جدير بالذكر أن عائلات الأسرى الإسرائيليين لدى حماس يتظاهرون ضد حكومة نتنياهو، مطالبين بعقد صفقة تبادل أسرى مع حماس، كما أعلنوا عن اعتصام مفتوح في مدينة القدس أمام مقر رئاسة حكومة الاحتلال الإسرائيلي.

لافتات احتجاجية داخل معسكرات الجيش الإسرائيلي

شهد جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين رفع لافتات احتجاجية على الآليات العسكرية الإسرائيلية، عقب تسريح عدد من قوات الاحتياط في قطاع غزة.

وفي التفاصيل كشفت قناة كان العبرية مساء اليوم الإثنين أن جنود الاحتياط في جيش الاحتلال الإسرائيلي الذين تم تسريحهم اليوم بعد ثلاثة أشهر من النشاط في قطاع غزة، علقوا لافتات احتجاجية على الآليات العسكرية خلال خروجهم من قاعدة تسليم، وكتب عليها: “لقد أطلق سراحنا أيضا دون أن نتخذ قرارا”.

وكان جيش الاحتلال أصدر في وقت سابق بيانا أعلن فيه أن عناصر مجموعة القتال التابعة للواء “كفير” غادروا مساء أمس قطاع غزة لعدة أيام من الانتعاش ورفع الجاهزية وتم استبدالهم بقوات أخرى في خان يونس، ليستمر اللواء بعدها في القيام بنشاطات عملياتية حسب تقييم الوضع.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.