الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:19 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جهاد ماهر تشارك في فيلم ”أسود ملون”

جهاد ماهر
جهاد ماهر

تشارك الفنانه الشابة جهاد ماهر برفقة زوجها مطرب المهرجانات عصام صاصا في احداث فيلم فيلم "أسود ملون"، المنتظر عرضه خلال الايام المقبلة .

جهاد ماهر تشارك فى فيلم "اسود باهت"

واكدت جهاد في بيان صحفي، أنها سعيدة بالاشتراك في الفيلم والذي يتواجد فيه عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم بيومي فؤاد الذي يجسد شخصية طبيب نفسي بطريقة كوميدية وجيدة .

ابطال فيلم "اسود باهت" لـ بيومي فؤاد

"أسود ملون" فيلم رومانسي لايت كوميدي، ومن إنتاج شركة كينوز فيلم للمنتج أحمد سمير، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، عصام صاصا، ميس حمدان، إبرام سمير، محمود حافظ، منة عرفة، صبا الرافعي، طاهر أبو ليلة، من إخراج حسن البلاسي.

مهرجان سيبك من اللي خلع

كان قد تصدر مهرجان «سيبك من اللي خلع» لمحمود الليثي، وعصام صاصا، تريند مواقع التواصل الاجتماعى، وتربع على عرش «يوتيوب» الموسيقي، حيث حصد 5 مليون مشاهدة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.