الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:22 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرها التريند.. شائعات وأزمات زينة

زينة
زينة

تصدر اسم الفنانة زينة مؤشرات البحث المختلفة بعد ربط اسمها بانفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان احمد العوضي، لتخرج عن ثصمتها وتعلق بطريقة غير مباشرة، حيث نشرت عبر فيس بوك، مجموعة من الصور لها وهي ترتدي بيجامة وتأكل فاكهة.

زينة

وعلقت على الصور بطريقة ساخرة قائلة: "الواحد أدمن أذية الناس علشان ربنا يكرمه، ممكن شوية أذى كمان من فضلكم".

الفنانة زينة

واستطردت: "حبة أذى معنوي، على حبة أذية في الرزق، وياريت لو شوية أذى في السمعة من على الوش، اصل دول اللي ربنا بيكرم بعدهم جامد".

وتابعت: "الحمد لله ماتحرمتش من ولا حاجة، شفافين فعلا".

احمد العوضي

زينة تنشر صور برفقة العوضى
وشاركت الفنانة زينة، متابعيها عبر السوشيال ميديا، مقتطفات لمقاطع فيديو مختلفة تجمعها مع الفنان أحمد العوضي بفيلمهما الأخير "الإسكندراني".

ونشرت زينة، مقاطع الفيديو من الفيلم، عبر "ستوري" حسابها على إنستجرام، دون التعليق عليها.

اللى جاى بتاعنا وفيلم الإسكندرانى

كما نشرت أيضا أغنية "اللي جاي بتاعنا" من فيلم "الاسكندراني" التي غناها المطرب مصطفى حجاج، ووجهت رسالة له، قائلة: "حلوة أوي الأغنية يا مصطفى".

ابطال فيلم الاسكندرانى


وشارك فى فيلم " الإسكندراني" كل من أحمد العوضي، وزينة، وحسين فهمي، و صلاح عبد الله، و بيومي فؤاد، و عصام السقا، ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، موسيقى تصويرية يحيى الموجي، وإخراج خالد يوسف، وتأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

انفصال العوضى وياسمين عبد العزيز


على جانب آخر، انفصل الفنان أحمد العوضي عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأعلن كلا منهما الخبر، عبر حسابهما على فيسبوك: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".

علاقة زينة بتامر حسنى


ولم تكن هذه المعركة الأولى التى تخوضها زينة فسبق وانتشر شائعة وجود خلاف بينها وبين تامر حسني والتى نفتها تمامًا وقالت:" تامر حسني أخ لها وعشرة عمر".

خلاف زينة ونيللى كريم


أما الفنانة نيللي كريم، فعلقت على الأخبار التى انتشرت بخصوص خلافها مع الفنانة زينة، مؤكدة أن هذه الأخبار كاذبة وغير صحيحة، وليس هناك أي خلاف بينهما كما أن علاقتها في المسلسل الذي وقع عليه الحديث كان به بعض المشاكل كدراما وليس في الواقع.

كواليس زواجها بـ أحمد عز


وكشفت الفنانة زينة، تفاصيل زواجها بالفنان أحمد عز، والذي أنكرها تمام ووصلت القضية بينهم للمحاكم والتي قضت ببنوة عز لابناء زينة قائلة: "تزوجته عرفى فى 15 يونيو عام 2012 فى وجود أهلى.. وسافرنا أمريكا، عشان نوثق الزواج العرفى فى القنصلية المصرية هناك.. وكان عاوزنى أعتزل الوسط الفنى، وكان بيجيلى شغل كتير جدا فى الوقت ده، وكان هيبقى نقلة كبيرة فى حياتى".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة