الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 06:26 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد: هندي اشترى آيفون 15 فوجد مفاجأة صادمة في انتظاره

ايفون 15
ايفون 15

زعم أحد عملاء Flipkart أنه اشترى هاتف iPhone 15 أثناء تخفيضات يوم الجمهورية في الهند، ولكنه تلقى جهازًا معيبًا ببطارية مزيفة.

ونشر أجاي راجاوات قصته عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقًا، لافتًا إلى أن المنصة الإلكترونية ترفض استبدال الهاتف المعيب.

وكتب راجاوات:"لقد طلبت آيفون 15 من Flipkart في 13 يناير وحصلت عليه في 15 يناير، لكن المنصة ارتكبت عملية احتيال، حيث قاموا بتسليم جهاز معيب وكانت عبوة الصندوق مزيفة أيضًا. والآن لن يستبدلوه، مع معرف الطلب."

وفي تغريدة لاحقة، شارك السيد راجاوات أيضًا صورة لجهاز iPhone والتي أظهرت أنه غير قادر على التحقق مما إذا كان يحتوي على بطارية Apple أصلية.

ومن جانبها، ردت منصة Flipkart على منشوره على X وأصدرت اعتذارًا قالت فيه: "أقدم اعتذاري العميق عن تجربتك مع الطلب. يمكنك الاعتماد علينا لحل مشكلتك. يرجى مشاركة معرف الطلب الخاص بك معنا من خلال دردشة خاصة لخصوصية حساب Flipkart الخاص بك... يرجى عدم الرد على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي المزيفة التي تنتحل شخصية علامتنا التجارية لحماية تفاعلاتك."

في وقت سابق، واجه رجل نفس الموقف عندما اشترى مدخنة لمطبخه من Flipkart. وعندما قام بإخراج المنتج من علبته، أصيب بالصدمة لأن المدخنة التي استلمها كانت متضررة بالكامل ومقطعة إلى أجزاء، لكن الشركة لم تعرض عليه أي استبدال أو استرداد ثمنه لمدة 13 يومًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.