الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:21 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد العوضى بعد تعرضه لوعكة صحية

العوضي
العوضي

كشف المؤلف محمود حمدان عن تعرض الفنان أحمد العوضي لوعكة صحية ، نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج .

حالة احمد العوضى الصحية

وقال محمود حمدان عبر صفحته على موقع فيسبوك : “دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته".

مي عمر تتعرض لسؤال محرج بسبب أحمد العوضى

تعرضت الفنانة مي عمر الى سؤال محرج ، وذلك على هامش مشاركتها فى النسخة الرابعة من حفل توزيع جوائز joy awords .

حقيقة انفصال احمد العوضي عن زوجته

حيث سالت مي عمر عن حقيقة طلاق ياسمين عبر العزيز وأحمد العوضي ، لترد مي عمر قائلة : ليس لدي أي معلومات ، أنت ليه مدخلني في التفاصيل دي ، هي أعلنت عبر صفحتها علي إنستجرام ، لا أحد يتمني أن ينفصل أي شخصين ونتمني السعادة لأي شخص ، أتمنى أن تكون ياسمين سعيدة فى أى قرار تتخذه.

نعمة الافوكاتو

ومن المقرر أن تخوض مي عمر الماراثون الرمضاني من خلال مسلسل نعمة الافوكاتو، والذي تتعاون فيه مع زوجها المخرج محمد سامي ، بعد ان قدما سوياً عدد من الاعمال الناجحة أبرزها الأسطورة ولولو وولد الغلابه وحكاية حياة .

مسلسل نعمة الافوكاتو من المقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث تدور أحداثه فى إطار اجتماعي، من خلال محامية تدخل في صراعات مع طليقها ضمن أحداث العمل، والعمل مكون من 15 حلقة.

"نعمة الأفوكاتو" من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، سلوى عثمان، كمال أبورية، طارق النهري، ولبنى ونس، تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة