الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:21 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الرئيس السيسي يوجه بتخفيف الأعباء عن المواطنين.. متحدث الرئاسة يوضح

الرئيس السيسي يوجه بتخفيف الأعباء عن المواطنين.. متحدث الرئاسة يوضح
الرئيس السيسي يوجه بتخفيف الأعباء عن المواطنين.. متحدث الرئاسة يوضح

أعلن أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن مصر تدخل مرحلة جديدة في مجال الطاقة النووية، مؤكدًا أنها ستتمكن من تجاوز جميع الأزمات الاقتصادية بفضل إرادة الشعب المصري وقوته المعنوية.

وأفاد المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في إطار برنامج "على مسئوليتي" الذي يُبَث على قناة صدى البلد، بأن الحكومة المصرية مصممة على استمرار التقدم في مجالات التنمية المختلفة، مُشيرًا إلى أن الرئيس السيسي أصدر توجيهات بتخفيف الأعباء التي يتحملها المواطن في أقرب وقت ممكن.

أشار المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إلى أن الدولة المصرية تقوم بتخطيط للمستقبل والتغلب على الصعوبات والمشاكل.

وأوضح أن مصر لديها الآن بنية تحتية جاذبة للاستثمار من جميع دول العالم، وأكد أيضًا أن مصر حققت العديد من الإنجازات خلال فترة حكم الرئيس السيسي.

اقرأ أيضا: أستاذ علوم نووية عن افتتاح محطة الضبعة للطاقة النووية: يوم تاريخي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة