الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:45 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الإسكندرانى لـ أحمد العوضى يحقق ايرادات عالية

الإسكندرانى
الإسكندرانى

حقق الفنان أحمد العوضي، ايرادات مرتفعة بفيلمه الجديد الإسكندراني، الذي كتبه الراحل أسامة أنور عكاشة، وتولى قيادته المخرج خالد يوسف، وشارك فيه كوكبة من نجوم الفن.

الإسكندرانى يقترب من 18 مليون

في هذا السياق، اقترب فيلم الإسكندراني من تحقيق الـ 18 مليون جنيه، حيث حصد في 3 أسابيع 17،858،756 جنيهًا، بينما حقق هذا الأسبوع فقط 4،194،471 جنيه، وبالأمس حقق 511،922 جنيه.

ابطال فيلم الاسكندرانى

فيلم "الإسكندراني" من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك في بطولته أحمد العوضى، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفي، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.

احداث فيلم الاسكندراني


وتدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول بكر (أحمد العوضي)، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته بصحبة صديقه زكي الذي يجسد دوره عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في إطار اجتماعى مشوق لا يخلو من الأكشن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة