الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 02:47 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

غرفة الطباعة تنظم برنامج تدريبي للشباب على فنون التغليف

الطباعة والتغليف
الطباعة والتغليف

تحت عنوان «فنون الطباعة والتغليف»، أبرمت غرفة الطباعة والتغليف مذكرة تفاهم مع الغرفة الألمانية و أكاديمية علام ومنظمة EFE Education for employment لتنظيم برنامج تدريبي مدته 3 شهور يتضمن تدريب الشباب المتقدمين و تعيين الطلبة بعد إنتهاء التدريب بمطابع الشركات أعضاء غرفة الطباعة.
وحددت غرفة الطباعة والتغليف عدة شروط لاستفادة الشباب أبرزها أن لا يزيد سن المتقدم عن 25 سنة ويكون لديه موقف واضح من الخدمة العسكرية علي أن تكون المقابلة مع المتقدمين 30 يناير الجاري.

تدريب الشباب للعمل فى المطابع وشركات الطباعة

وأكدت الغرفة أن مشروع التدريب هدفه الرئيسي هو تأهيل خريجي التعليم الفني للعمل في المطابع وشركات الطباعة المختلفة ويشمل التدريب 8 محاضرات للمهارات على أن يتم تأهيل المتقدمين للتوظيف في المطابع المختلفة من أعضاء غرفة الطباعة.

وأشارت الغرفة إلي أنه سيتم تدريب المتقدمين علي يد أمهر المدربين المتخصصين في تقنيات الطباعة والتغليف بهدف تخريج فنين قادرين على تلبية احتياجات سوق العمل في قطاع الطباعة والتغليف وفق أحدث التقنيات الجديدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy