الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 07:42 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميا.. موعد ظهور نتائج امتحانات صفوف النقل بجميع المراحل

امتحانات صفوف النقل
امتحانات صفوف النقل

موعد ظهور نتائج امتحانات صفوف النقل.. يتساءل الطلاب وأولياء أمورهم عن موعد الإعلان عن نتائج امتحانات صفوف النقل 2023/2024 للفصل الدراسي الأول.

موعد ظهور نتائج امتحانات صفوف النقل

وحسمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، موعد إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول لجميع صفوف النقل بالمرحلتين الإبتدائية والإعدادية للعام الدراسي الحالي 2023/2024.

حيث قررت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن يكون موعد إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول لجميع صفوف النقل بالمرحلتين الإبتدائية والإعدادية للعام الدراسي الحالي 2023/2024 ، هو يوم السبت 27 يناير 2024 .

ومن المقرر أن يبدأ من يوم 27 يناير 2024 ، إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول لجميع صفوف النقل بالمرحلتين الإبتدائية والإعدادية للعام الدراسي الحالي 2023/2024 للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، والأول والثاني الإعدادي

نتيجة الفصل الدراسي الأول للصفوف الرابع والخامس والسادس الإبتدائي

وتعلن نتيجة الفصل الدراسي الأول للصفوف الرابع والخامس والسادس الإبتدائي ، بالألوان ليتعرف المتعلم على تطور أداء الطالب على النحو التالي:

  • اللون الأزرق في نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الاول : يوضح أن المتعلم قد فاق التوقعات في اكتساب المعارف والمهارات المطلوبة "من 85 إلى 100".
  • اللون الأخضر في نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الاول : يوضح أن المتعلم قد امتلك المعارف والمهارات المطلوبة “من 65 لأقل من 85”.
  • اللون الأصفر في نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الاول : يوضح أن المتعلم في حاجة إلى بعض الدعم “من 5 لأقل من 65”.
  • اللون الأحمر في نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الاول : يوضح أن المتعلم لم يتقن هذه المعارف والمهارات المطلوبة، وما زال في حاجة إلى الكثير من الدعم (من 1 لأقل من 50).

نتيجة الفصل الدراسي الأول للصفوف الأول والثاني الإعدادي

تظهر نتيجة الفصل الدراسي الأول للصفوف الأول والثاني الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2024 في شكل درجات وليس ألوان أو تقديرات مثلما يعتقد البعض

حيث يتعرف الطالب من خلال قوائم نتيجة الفصل الدراسي الأول للصفوف الأول والثاني الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2024 على درجاته في كل مادة من المواد الأساسية و المواد غير الأساسية ، بالإضافة إلى المجموع الكلي ، وحالة الطالب إذا كان ناجحا أو راسبا.

حيث تظهر في قوائم نتيجة الفصل الدراسي الأول للصفوف الأول والثاني الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2024 :

اسم الطالب
رقم الجلوس
درجات الطالب في : “اللغة العربية - اللغة الإنجليزية الدراسات الاجتماعية - الرياضيات - العلوم - التربية الدينية - التربية الفنية - الحاسب الآلي - التربية الرياضية - المشروعات البحثية - النشاط”، بالإضافة إلى المجموع الكلي الحاصل عليه الطالب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy