الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:52 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يدرس التعاقد مع حارس جديد بعد صدمة إصابة محمد الشناوي

الشناوي وابوجبل
الشناوي وابوجبل

تدرس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مع الجهاز الفني للفريق بقيادة كولر التعاقد مع حارس مرمي جديد يمتلك قدر كبير من الخبرة بعد صدمة إصابة الشناوي بخلع في الكتف خلال مباراة الرأس الأخضر بدور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2023.

محمد الشناوي يتوجه إلي ألمانيا للعلاج

توجه محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصرالأول لكرة القدم إلى ألمانيا مساء أمس الثلاثاء لإجراء بعض الفحوصات الطبية لدى أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف حيث تعرض محمد الشناوي للإصابة بخلع في الكتف خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر.

الأهلي يتابع رحلة علاج محمد الشناوي في ألمانيا

تابع خالد بيبو مديرالكرة بالنادي الاهلي والجهاز الطبي للفريق مع محمد الشناوي قائد الفريق تفاصيل حالته الصحية و رحلة السفر إلى ألمانيا من أجل عرض حالته على أحد الأطباء المتخصصين وتحديد موقفه من إجراء عملية جراحية لتثبيت الكتف من عدمه.

مدة غياب الشناوي تحدد قرار الاهلي بالتعاقد مع حارس جديد

تحديد موقف محمد الشناوي من إجراء عملية جراحية لتثبيت الكتف من عدمه ومدة غيابه عن الملاعب هما الفيصل في اتخاذ قرار التعاقد مع حارس جديد من عدمه وهو ما سيتضح خلال الايام القادمة.

تنسيق بين الأهلي والمنتخب في علاج محمد الشناوي

تم التنسيق بين النادي الاهلي ومنتخب مصر لسفر محمد الشناوي إلى ألمانيا بعد صعوبة استكمال مباريات بطولة أمم أفريقيا، بسبب الإصابة بخلع في الكتف حيث كشفت الأشعة والفحوصات التي خضع لها محمد الشناوي حارس الأهلي والمنتخب الوطني خلال الساعات الماضية بكوت ديفوار عن حاجته لعملية جراحية في الكتف.

مدة غياب الشناوي عن الملاعب

يحتاج الحارس الدولي محمد الشناوي إلي فترة علاج قد تصل لأربعة أشهر من أجل التعافي من هذه الإصابة التي تعرض لها في مباراة مصر والرأس الأخضر. ومن المقرر تحديد مدة علاج الشناوي الرسمية بعد خضوعه لعملية جراحية قد تجرى في أوروبا بالتنسيق بين مسئولوالأهلي ومنتخب مصر.

اتحاد الكرة يتحمل تكاليف علاج محمد الشناوي

يتحمّل اتحاد الكرة تكاليف علاج محمد الشناوي لأن الحارس الدولي أُصيب خلال تواجده مع المنتخب في بطولة رسمية.

من ناحية أخري يواصل الاهلي تدريباته في معسكرالامارات استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من الارتباطات المحلية والخارجية.

وقد خسر الاهلي مباراته الودية الأولى في المعسكر المغلق بالإمارات، أمام فريق الأخدود السعودي، بهدفين مقابل هدف، حيث افتتح فلورين تاناسي التسجيل للفريق السعودي خلال الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أضاف تاناسي الهدف الثاني لفريقه، قبل أن يسجل محمد الضاوي كريستو هدف تقليص الفارق للأهلي، لينتهي اللقاء بخسارة الاهلي ويخوض الفريق ودية أخري خلال المعسكرقبل العودة للقاهرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.