الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:26 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

«القليوبية» تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية في هذا الموعد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتهت اليوم امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي وأصبح الطلاب وأولياء الأمور ينتظرون موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة القليوبية حيث يترقب الطلاب وأولياء الأمور إعلان النتيجة مطلع شهر فبراير بدءا من يوم 7 قبيل انتهاء إجازة نصف العام.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية

وفي هذا الإطار أوضحت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم، أن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة القليوبية المبدئي المرتقب مطلع شهر فبراير المقبل بدء من 7 فبراير عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والكنترول حيث أدى الامتحانات 113 ألف طالب وطالبة وجاري العمل في التصحيح بكل المواد وبعدها يتم تجهيز النتيجة

وأضافت وكيل وزارة التعليم قبل موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة القليوبية، أنها وجهت العاملين بالكنترول ولجان التصحيح بالتأني وتحري الدقة والجودة عند التصحيح ومراجعة كل جزئيات كراسة الإجابة وتقدير الدرجات لإعطاء كل طالب حقه.

إعلان نتيجة الإعدادية

وأشارت وكيل وزارة التعليم، إلى أنه من المقرر إعلان النتيجة فور انتهاء التصحيح والرصد وإعداد النتيجة حيث جرى توفير البيئة والكوادر اللازمة لإنهاء الأعمال في أسرع وقت .

وأوضحت وكيل وزارة التعليم أن مجموع درجات الفصل الدراسي الاول للصف الثالث الإعدادي في المواد التي جرى امتحانها يبلغ 140 درجة للترم على أن يتبقي 140 أخرى لامتحانات الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام بمجموع إجمالي في نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة القليوبية 280 درجة مشيرة أنه يتم فتح باب التظلمات علي النتيجة بالإدارات التعليمية والكنترول الرئيسي ببنها عقب اعتماد النتيجة مباشرة لمدة أسبوعين على الأقل وسيتم الإعلان عن الضوابط عقب اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة القليوبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة