الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:31 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عبد الباسط حمودة يستعد لحفل غنائى جديد

عبد الباسط حموده
عبد الباسط حموده

يستعد المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة لإحياء حفل غنائي جديد يوم 14 فبراير المقبل بساقية الصاوى ، ضمن جدول حفلات الساقية لعيد الحب.

حفل عبد الباسط حموده

ومن المقرر أن يبدآ الحفل فى تمام الثامنة مساء ،فيما تم طرح التذاكر بسعر 250 جنيهًا.

وقال الفنان عبد الباسط حموده عبر صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك من خلال فترة له تحدث فيه عن الأزمة القائمة بين عمر كمال وسعد الصغير.

عبد الباسط حمودة وعمر كمال


وأكد " عبد الباسط " فى الفيديو ان يعتبره نفسه بالإضافة الى طارق الشيخ وعدد من المطربيين الشعبين هم | التاريخ " ، مؤكدًا أنه حين علم بالازمة القائمة بين سعد وعمر كمال ، أعتقد ان الاخير قد أخطأ فى المطربين الشعبيين من هذا الجيل ، الا انه اتضح له بعد ذلك انه لم يخطئ فى حقهم ، بل إن الاخير دافع عن نفسه ، بعد الكلمات التى صدرت فى حقه من قبل " سعد الصغير " .

عمر كمال وحسن شاكوش

وتابع : أن كل من عمر كمال وحسن شاكوس يكنون لهم كل الحب والاحترام ، كما وعده عمر كمال فى نهاية الحديث بينهم الى الظهور من خلال خاصية اللايف لتوضيح الأمر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.