الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 07:13 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هندية تطلب الطلاق بعد 10 أيام بسبب ما قام به زوجها في شهر العسل

الهند
الهند

في واقعة غريبة، طلبت امرأة من ولاية ماديا براديش الهندية الطلاق من زوجها بعد خمسة أشهر فقط من زواجها، موضحة أنه وعدها بقضاء شهر عسل في جوا، لكنه أخذها إلى أيوديا وفاراناسي بدلًا من ذلك.

وفقًا لتقرير Free Press Journal ، فقد وصلت القضية غير العادية إلى محكمة الأسرة في بوبال في 19 يناير، بعد 10 أيام من عودة الزوجين من رحلتهما.

وقالت المرأة في طلب الطلاق إن زوجها يعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات ويحصل على راتب جيد. وهي أيضًا امرأة عاملة وتكسب دخلًا جيدًا، مما يعني أن السفر إلى الخارج لقضاء شهر العسل لم يكن مشكلة كبيرة بالنسبة لهما.

وعلى الرغم من عدم وجود قيود مالية، رفض زوج المرأة اصطحابها إلى الخارج وأصر على زيارة مكان ما في الهند نفسها. وادعى أنه كان عليه رعاية والديه، وبعد ذلك وافق الزوجان على زيارة جوا أو جنوب الهند لقضاء شهر العسل.

ومع ذلك، قام في وقت لاحق بحجز رحلات جوية إلى أيوديا وفاراناسي، دون إخبار زوجته، أبلغها بتغيير خطط السفر، قبل يوم واحد فقط من الرحلة، قائلًا إنهما ذاهبان إلى أيودهيا لأن والدته أرادت زيارة المدينة.

وأوضحت الزوجة أنها لم تعترض على الرحلة في ذلك الوقت، ومضت في خطتها دون أي جدال، لكن بمجرد عودتهما، توجهت إلى محكمة الأسرة لطلب الطلاق من زوجها، كما زعمت في بيانها أن زوجها كان يعتني بأفراد أسرته أكثر منها.

وفي الوقت نفسه، قال زوجها إن زوجته كانت تثير ضجة كبيرة، في حين يتلقى الزوجان حاليًا الاستشارة في محكمة الأسرة في بوبال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة