الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:41 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجمة التريند.. معلومات عن حنين الشاطر بطلة ”إكس فاكتور”

حنين الشاطر ووالدها
حنين الشاطر ووالدها

تصدر اسم الفنانة الشابة حنين الشاطر، والتى فازت بلقب «إكس فاكتور»، وظهرت بصحبة والدها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها «معكم منى الشاذلي»، المعروض على قناة ON، في أول ظهور تلفزيوني لها وأبهرت جمهور الاستوديو بصوتها، وصفقوا لها.

معلومات عن حنين الشاطر


حنين الشاطر من مواليد مدينة طنطا بمحافظة الغربية، وتعشق الغناء منذ أن كان عمرها 4 اعوام، و بدأت قبل فترة في تقديم محتوى مشترك عبارة عن أغاني لكبار الفنانين بصوتها، بصحبة والدها على تطبيق «تيك توك».

فيديوهات حنين الشاطر على "تيك توك"

نالت شهرة واسعة على «تيك توك»، بعدما شجعها والدها على احتراف الفن والغناء وأداء بعض الأغنيات بشكل مختلف، ويتابعها أكثر من نصف مليون شخص

والد حنين الشاطر

حنين تعتبر ان والدها معلمها وصديقها الذي يدعمها، إذ قالت عنه: «وجوده بيديني ثقة أكبر وحماس وبيحفزني وبيخليني أطلع كل ما عندي»، وشجعها على التقديم فى برنامج «إكس فاكتور».

حنين الشاطر

تحلم بأن تصبح مطربة شهيرة وأن تقدم أغان بصحبة والدها، معتبرة أن «إكس فاكتور» خطوة مهمة في مسيرتها الفنية وبوابة عبور نحو النجومية.

وأضافت حنين الشاطر، خلال لقائها البرنامج : "الحمد لله لجنة التحكيم كانت بتدعمنى وكانوا بيحبونى، مشيرة إلى أنها فى الفرقة الأولى بكلية سياحة وفنادق وتحاول التوافق بين الجامعة والغناء، وشقيقتها بتقف فى ضهرها فى الامتحان وتساعدها فى مراجعة المواد".

كواليس فيديوهات التيك توك

وتابعت: "فى أحد الأيام صورت أنا ووالدى أغنية لعبدالحليم حافظ ونشرتها وبعد يوم حصلت الأغنية على نسبة مليون مشاهدة".

برنامج إكس فاكتور

وأكملت: "عندما قدمت فى البرنامج لم يكن لى أى أحد فيه، وجربت الخطوة وعندما دخلت البرنامج اتضح أن جميع المشاركين يعرفونى من فيديوهاتى، وفى مرحلة اختيار من سيكون فى النهائى كنت خايفة، ومكنتش قلقة من لجنة التحكيم، والمطرب راغب علامة أحد المشاركين فى التحكيم كان جميلًا فى التعامل معى".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.