رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 25 فبراير 2024 05:56 مـ 15 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
“اتش سى” : صفقة رأس الحكمة تدفق استثمارات مباشرة بـ 24 مليار دولار نقدًا في غضون شهرين وظائف الجامعات .. جامعة ظفار العمانية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس -أستاذ مساعد- مفاجآت في تشكيل الزمالك ضد أبو سليم الليبى فى الكونفدرالية الإفريقية تفاصيل جولة السفيرة الأمريكية بالقاهرة في معرض EDUGATE التعليمي الدولي(صور) بعد تجديد حبسه.. أسرار وألغاز قتل مدرس الفيزياء لطالب الدقهلية حلويات رمضان.. روجينا سنة رابعة بطولة بـ ”سر إلهي” في ذكرى وفاته الرابعة.. أسرار وحكايات مبارك مع الشعراوي وسيد طنطاوي نشرة الموجز التعليمية.. التعليم تحدد ضوابط استمارة 1 سري ثانوية عامة.. موعد امتحانات صفوف النقل 2024 الوقت مناسب لشراء السبائك.. سعر الذهب الآن فى مصر مبيعات العرب والأجانب تدفع مؤشرات البورصة للهبوط بختام جلسة اليوم ضمن المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة.. «القومي للبحوث» يطلق قافلة طبية بالجيزة تحقيقات موسعة وسر حزن أهالي كفر الشيخ.. تفاصيل حادث معدية الموت بالجيزة

7 فبراير.. انطلاق مؤتمر الجمعية الأوروبية لطب الذكورة

الدكتور محمد وائل رجب
الدكتور محمد وائل رجب

تعقد الجمعية الأوروبية لطب الذكورة مؤتمرها الدولي عن مشاكل الذكورة والحلول المقترحة من نخبة متميزة من خبراء طب الذكورة حول العالم وذلك في مدينة باري بايطاليا.

خبراء مؤتمرها الدولي عن مشاكل الذكورة

يشارك في الموتمر الدكتور محمد وائل رجب عضو هيئة التدريس بجامعة القاهرة وعضو الأكاديمية الأوروبية للذكورة ويأتي ذلك بحضور نخبة متميزة من الخبراء والمتخصصين في الصحة الجنسية والذكورة والذي يعد من أكبر و أهم المؤتمرات عالميا في مجال الذكورة و تأخر الانجاب.

جلسات المؤتمر الدولي لمشاكل الذكورة

وأشار رجب إلى أن المؤتمر يناقش في جلساته الأبحاث التي ستساهم في تطوير أحدث وسائل العلاج لمشاكل امراض الذكورة على مدى يومين ويقدم أبحاث جديد وذلك وبمشاركة العديد من أساتذة الجامعات والخبراء والمتخصصين من مختلف دول العالم.

كمًا أشار بدور المؤتمر في التبادل العلمي بين الحضور لمواكبة أحدث التطورات والمستجدات العلمية للنهوض بالنواحي التشخيصية والعلاجية ومواكبة التطور العلمي فى مجال أمراض الذكورة.

موضوعات متعلقة