الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:40 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«مستقبل وطن» يجتمع بالهيئة البرلمانية للنواب لمناقشة خطة عمل الفترة المقبلة

«مستقبل وطن» يجتمع بالهيئة البرلمانية للنواب لمناقشة خطة عمل الفترة المقبلة
«مستقبل وطن» يجتمع بالهيئة البرلمانية للنواب لمناقشة خطة عمل الفترة المقبلة

نظمت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن، اجتماعًا هامًا لرؤساء الهيئات البرلمانية للحزب في مجلس النواب، بمشاركة أربع محافظات، وهي "القاهرة والجيزة والقليوبية وبني سويف"، لمناقشة خطة عمل الهيئة في المرحلة القادمة، وذلك في المقر الرئيسي للحزب.

سبل العمل خلال المرحلة القادمة

حضر النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم المركزي، بالإضافة إلى النائب عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب، وممثل الأغلبية البرلمانية في مجلس النواب، وكان أعضاء مجلس النواب المنتمون للحزب متواجدين من الأربع محافظات.

تطرقت الاجتماع إلى سبل العمل خلال المرحلة القادمة، وناقشت آليات عمل الهيئة البرلمانية للحزب في مجلس النواب وتوفير الأدوات التشريعية والرقابية في المجلس، بالإضافة إلى مناقشة اقتراحات الهيئة البرلمانية للحزب بشأن المحافظات الأربعة وخطة المستقبل للحزب، وناقشت عددًا من المسائل والقضايا الاجتماعية.

نجاح الحزب خلال فترة الاستحقاق الانتخابي

وجّه النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم، الشكر للحضور على مشاركتهم النشطة في عملية الانتخابات وتقديره لمكانة الحزب الرفيعة.

وأكد على أهمية احترام التوجيهات الحزبية وتعاون الجميع في تقديم رؤى وتحقيقها للمستقبل.

فيما يتعلق بذلك ، قال النائب الدكتور عبد الهادي القصبي، ممثل الأغلبية البرلمانية في مجلس النواب، إن النجاح الذي يحققه الحزب أثناء فترة الانتخابات يتطلب مسؤولية وطنية وحزبية في المستقبل.

اقرأ أيضا: الأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن تكرم عمرو عبدالمجيد أمين إعلام العاصمة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.