الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:31 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل الزمالك يواجه نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

رياض محرز يكشف حقيقة اعتزاله دوليا

رياض محرز
رياض محرز

وضع رياض محرز، قائد منتخب الجزائر، حدا للشائعات التي راجت حول اتخاذه قرارا باعتزال اللعب مع المحاربين، بسبب الإخفاق للمرة الثانية على التوالي في تجاوز دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا.

تصريحات رياض محرز

وقال رياض محرز في تصريحات لوسائل الإعلام، عقب وصول بعثة الخضر إلى الجزائر: "لا يمكنني الحديث عن أهدافي الآن، لأنه ليس من السهل تجاوز هذا الإخفاق، لكنني اللاعب الأكثر خبرة في التشكيلة، وسأساعد الوافدين الجدد على تفادي الضغط، وأتمنى أن نعود إلى الواجهة مجددا، ربما مع مدرب جديد ولاعبين وجدد".

وواصل: "نحن جميعا نشعر بالاستياء بعد فشلنا في التأهل عن هذه المجموعة، ونحن نتحمل كامل المسؤولية".

وأضاف: "كرة القدم دائما هكذا، هناك الفوز والخسارة، ولكن رغم ذلك نحن نشعر بالحزن، لأننا خيبنا أمل الشعب الجزائري، وعائلاتنا التي كانت تنتظر منا الكثير".

وأكمل: "من المؤسف أن الصحفيين لم يكونوا إطلاقا إلى جانبنا، حتى عندما كنا نفوز كانوا ينتقدوننا، نحن لسنا البرازيل والضغط الإعلامي كان كبيرا جدًا.. أنا لا أحملهم المسؤولية لكن لا أعلم لماذا يتعاملون معنا هكذا".

وختم رياض: "كان لدينا جيل رائع من اللاعبين، تمكن من الفوز بكأس أفريقيا، وحقق الكثير من الانتصارات حتى خارج الديار، لكن الإخفاق كان في النهائيات الأفريقية، وهذا مؤسف".

الأفضل في دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم - كاف، اليوم الخميس، عن اختيار أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، كأفضل مدرب في مرحلة المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وقال كاف عبر حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي: "سيسيه الأفضل في دور المجموعات، بعدما قاد السنغال للحصول على العلامة الكاملة".

واختار الاتحاد الأفريقي، جيسوس أوونو حارس مرمى منتخب غينيا الإستوائية، كأفضل حارس في مرحلة المجموعات.

وساهم جيسوس أوونو في قيادة منتخب غينيا الإستوائية لصدارة المجموعة الأولى بالبطولة، واستقبل في مرماه 3 أهداف.

وتم اختيار لامين كامارا لاعب وسط السنغال، كأفضل لاعب صاعد في مرحلة المجموعات، بعدما سجل هدفين في 3 مباريات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.