الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:42 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قبل زيارة وفد حماس للقاهرة غدا.. تفاصيل المقترح المصري الجديد لهدنة غزة وموقف إسرائيل وأمريكا أسعار العملات في بنك مصر اليوم الأحد 28-4-2024 حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان «كانت مستميته على التريند».. ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا

هيثم حسن: أحمد الفيشاوى نجم مهم وأشطر نجوم جيله

هيثم والفيشاوي
هيثم والفيشاوي

ينتظر صناع مسلسل عادل مش عادل للنجم أحمد الفيشاوي عرضه في السينمات لينافس ضمن أفلام موسم رأس السنة الحالى، مع مجموعة كبيرة من الأعمال التي تعرض حاليا.

أحمد الفيشاوى صنع أفلام جميلة

وقال منتج العمل هيثم حسن فى تصريحات خاصة أن أحمد الفيشاوي نجم مهم جدًا ومن أشطر نجوم جيله، صنع افلام جميلة ومنها علي سبيل المثال وليس الحصر "ريتسا، زي النهاردة، و ولاد رزق" لذا فهو متميز وشاطر.

عادل مش عادل يقدم رسالة كوميدية

واكد أنه يقدم عمل جيد وصالح للمشاهدة ويحمل رساله كوميدية، وعن موضوع الإيرادات فهو يعتبرها مسألة توفيق، ولكن :"ومفيش حد طبعاً بيشتغل وميتمناش يعمل إيرادات احنا عملنا اللي علينا ومستنيين توفيق ربنا".

الأعمال الكوميدية الحصان الأسود

وقال إن الأعمال الكوميدية في الفترة اللي التى نعيشها، هي الحصان الاسود، لان الجمهور يحتاج الي تغير مزاجه بالضحك والبعد عن الهموم، واعتقد الجميع يحتاج اعمال تهون عليه الواقع.

المطربة نوال

عن توظيف المطربة نوال في العمل أضاف أنه يرى إن الاستفادة متبادلة بين الطرفين فهى مطربة شاطرة وصنعت لنفسها تريند كبير واغنيتها تقريبا بقالها سنة ماسكة تريند وتوظيفها في الفيلم سيكون دور مختلف تماما وهو اول دور لها في السينما، مشيرًا أن كل العناصر تكمل بعض في العمل، ويوجد أغنيتين نراهن عليهم انهم يكونوا التريند الجاي بعد "مخاصماك"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.