الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:12 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مواجهة نارية بين مانشستر سيتي وتوتنهام الليلة بكأس الاتحاد الإنجليزى

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية مواجهة نارية تجمع فريقي مانشستر سيتي ونظيره توتنهام، مساء اليوم الجمعة فى الدورالرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى للموسم الجارى 2023-2024.

موعد مباراة مان سيتي وتوتنهام

يستضيف ملعب "توتنهام هوتسبير" فى لندن في تمام العاشرة مساء الليلة مباراة توتنهام ضد مان سيتى فى الدورالرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى للموسم الجارى 2023-2024.

مان سيتي يسعي لخطف تذكرة التأهل

يسعى مانشستر سيتى بقيادة مديره الفنى بيب جوارديولا، لتحقيق الفوز وخطف تذكرة التأهل إلى الدورالقادم من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بعدما حقق انتصارًا كبيرا على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة في الدورالثالث.

ويدخل مان سيتي اللقاء بروح معنوية مرتفعة مستفيدا من تحقيقه 6 انتصارات متتالية و 9 مباريات دون هزيمة ويحتل الفريق المركز الثاني في الدوري بفارق 5 نقاط عن ليفربول المتصدر لكن لديه مباراة مؤجلة، فيما يحتل توتنهام المركزالخامس بفارق ثلاث نقاط عن السيتي.

عودة هالاند أمام توتنهام

من المتوقع أن تشهد مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم عودة هداف السيتي النرويجي إيرلينج هالاند الغائب منذ ديسمبر الماضي بسبب إصابة في القدم حرمته من المشاركة في كأس العالم للأندية.

توتنهام يفتقد أبرز نجومه بسبب كاس اسيا

يفتقد توتنهام أبرز نجومه الكوري الجنوبي هيونج-مين سون بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس آسيا المقامة حاليًا في قطر.

مواعيد مباريات كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشيلسي X أستون فيلا – 9.45 مساء - beIN Sports HD 2

شيفيلد وينزداي X كوفنتري سيتي – 9.45 مساء

بريستول سيتي X نوتينجهام فورست – 9.45 مساء - beIN Sports HD 6

توتنهام X مانشستر سيتي – 10 مساء - beIN Sports HD 1

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.