الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:47 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بركاتك يا عرافة.. حقيقة عودة بسمة بوسيل لـ زوجها تامر حسني

بسمة وتامر
بسمة وتامر

كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، توقعات جديدة للفنان تامر حسني والفنانة المغربية بسمة بوسيل.

حيث توقعت عودتهما بعد طلاق استمر حوالي 9 أشهر.

ليلى عبد اللطيف وتامر حسنى

وقالت ليلى عبد اللطيف في تصريحات تلفزيونية: «بسمة بوسيل أكثر إنسانة بتناسب تامر حسني في قلبه وروحه، وتجعل له البسمة دائمًا في البيت وبحياته وإن شاء الله هيرجعوا يومًا ما».

تامر حسنى وبسمة بوسيل

ويُشار إلى أن تامر حسني وبسمة بوسيل أعلنا طلاقهما في شهر أبريل الماضي، وظن البعض عودتهما مجددًَا بعدما نشر تامر صورة له مع بسمة وأبنائهما خلال الاحتفال برأس السنة.

ليلى عبد اللطيف وبسمة بوسيل

واوضحت المغربية بسمة بوسيل طليقة النجم تامر حسنى، حقيقة عودتهما إلى بعضهما وذلك بعد الصورة العائلية التي نشرها تامر حسنى والتي جمعتهما أبنائهما الثلاثة احتفالاً بالعام الجديد.

وقالت بسمة خلال ستورى حسابها بموقع إنستجرام: "صحيت النهاردة على أخبار غير صحيحة، إحنا مرجعناش لبعض، تامر نشر صورة عائلية لإسعاد أطفالنا، لأنه لا يستطيع قضاء رأس السنة معهم وذلك لا أكثر، أنا أسفة لسوء الفهم، وشكرًا على رسائلكم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.