الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:05 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نيللى كريم بشخصية كوميدية فى ”فراولة”

نيللي كريم
نيللي كريم

تنافس الفنانة نيللي كريم فى دراما رمضان من خلال مسلسلها الجديد “فراولة” الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، وينتمي لنوعية مسلسلات الـ 15 حلقة.

أحداث مسلسل فراولة

وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي وبه لمسة كوميدية وسيتم عرض العمل فى منتصف شهر رمضان الثاني حيث انطلق تصوير عمل خلال أيام قليلة.

أبطال مسلسل فراولة

وتعاقد بشكل رسمى على المشاركة في بطولة المسلسل بجانب نيللى كريم كلا من شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج هعبد العظيم، دنيا سامى، وعدد كبير من ضيوف الشرف، كما من المقرر أن ينضم عدد من الفنانين المرشحين خلال الايام المقبلة.

آخر أعمال نيللى كريم

كانت آخر أعمال نيللى كريم مسلسل "عملة نادرة" وعرض في رمضان الماضى وشارك في بطولة المسلسل أحمد عيد، جمال سليمان كمال أبو رية، ندى موسى، وآخرون، إخراج ماندو العدل .

فيلم هابى بيرز داي

وتواصل نيللى كريم فيلم "هابى بيرز داى" مع الفنانة حنان مطاوع وشريف سلامة، وعدد كبير من الفنانين ومن تأليف محمد دياب وسارة جوهر وإخراج سارة جوهر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.