الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:45 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الكينج محمد منير يغسل أحزانه بهذه الطريقة في عيد الحب

الكينج الفنان محمد منير
الكينج الفنان محمد منير

يستعد الكينح المطرب محمد منير، لإحياء حفله القادم بمناسبة عيد الحب، وذلك بعد وفاة شقيقته التي رحلت عن عالمنا صباح يوم السبت الموافق 20 يناير 2024.

الكينج محمد منير

وقام الكينج محمد منير بنشر ذلك لجمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، للإعلان عن تفاصيل موعد حفله القادم.

ونشر محمد منير صور له مصحوبة بتفاصيل وموعد الحفل، وكتب: «حفل أسطوري كبير للكينج.. الجمعة 16-2-2024.. التجمع الخامس Family Park .. تطرح التذاكر خلال ساعات على موقع تذكرتي».

أغنية يا فلسطيني

يذكر أن الكينج محمد منير، قد طرح مؤخرًا أغنية «يا فلسطيني»، بالتزامن مع أحداث غزة.

وتعاون محمد منير في الأغنية مع الشاعر عصام عبد الله، والملحن كامل الشريف، والأغنية من توزيع فتحي سلامة، وإخراج أحمد عبد المحسن.

ومن المقرر أن ينطلق حفل الكينج محمد منير، في عيد الحب في تمام الساعة الثامنة مساء، ويستمر لمدة ساعتين، يغني الكينج محمد منير عددًا كبيرًا من أغانيه من بينها «هيلا»، «ريشة في هوا»، «شوكولاتة»، «يونس»، «علموني»، «للي»، شجر الليمون، بعشق البحر.

وكان الكينج محمد منير، قد طرح مؤخرًا أغنية تحت عنوان ينصر دينك يا فلسطيني، وتقول كلماتها يسكت يسكت نبض الشعب وفجأة يطرشقلك شرايينك.. يا اللي مخطط تلغي العدل، وشياطين الشر في تكوينك، يسكت يسكت الاستحمال، لما مراره يساوي الموت، ينتحر الصبر في فيضانه، وينفجر الشعب المكبوت، تسرق، تحرق، تقتل، تهدم، وتتفنن في صنوف الغدر، آدي الشعب، إن حب يرد، بحجارة جندل تكوينك، يا فلسطيني يا فلسطيني، ينصر دينك».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.