الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 03:42 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محسن محى الدين يشارك بـ مسلسلين فى دراما رمضان

محسن محى الدين
محسن محى الدين

ينافس الفنان محسن محي الدين في دراما رمضان القادم بمسلسلين لهذا العام، والمسلسل الأول “إثبات نسب” بطولة النجمة درة حيث يجسد دور طبيب نفسي ضمن أحداث العمل.

مسلسل "إثبات نسب"


مسلسل إثبات نسب، بطولة درة، نبيل عيسى، محسن محي الدين، ومن تأليف جمال رمضان ومحمد ناير، ومن إخراج أحمد عبده.

مسلسل "أمير العوامرى"


كما تعاقدت محسن محي الدين مؤخرًا على المشاركة في مسلسل “أمير العوامرى ” بطولة الفنان هاني سلامة، ويجسد خلاله شخصية رجل أعمال.

أبطال مسلسل "أمير العوامرى"

ويشارك في مسلسل “أمير العوامرى ” كل من: أحمد صفوت، هاجر الشرنوبي، سوسن بدر، سلوى خطاب، مي سليم، ميريهان حسين،تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي. والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

آخر أعمال محسن محي الدين

شارك الفنان محسن محي الدين في فيلم "أنا لحبيبى" الذي تم عرضه في دور العرض السينمائي 2023 وحقق نجاح كبير وايرادات عالية، والعمل من بطولة كريم فهمى، وياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى.

احداث مسلسل "أنا لحبيبى"

وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس، لكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.