الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:07 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

العامري فاروق
العامري فاروق

عقب وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي أمس الجمعة أصبح منصبه شاغرا مما يستدعي اتباع خطوات محددة من قبل الجهة الإدارية لإجراء انتخابات علي هذا المنصب .

موعد انتخابات نائب رئيس الأهلي

سيتم إجراء انتخابات علي منصب نائب رئيس الأهلي الذي أصبح شاغرا بوفاة العامري فاروق، في أقرب جمعية عمومية عادية و موعدها نوفمبر المقبل ووقتها سيتم الترشّح على هذا المنصب ممن لهم حق الترشّح.

أما في حالة رغبة أحد المتواجدين بمجلس الأهلي الحالي الترشّح على منصب نائب الرئيس، سيتم إجراء انتخابات على منصب نائب الرئيس وعلى المنصب الذي أصبح شاغرا في المجلس، فإذا قرر خالد مرتجي على سبيل المثال الترشح لمنصب نائب الرئيس سيتقدم بإستقالته من أمانة لصندوق ووقتها ستُجرى أنتخابات على نائب الرئيس وأمانة الصندوق وربما في العضوية حال رغبة أحد أعضاء المجلس في الترشح على أمانة الصندوق أو نائب رئيس النادي.

خالد مرتجي يقوم بمهام نائب الرئيس حتي موعد الانتخابات

قام الأهلي بتكليف خالد مرتجي أمين صندوق النادي بالقيام بمهام نائب الرئيس ويأتي في مقدمتها، رئاسة المكتب التنفيذي للنادي حتي موعد الانتخابات وهو ما يقوم به مرتجي منذ تعرض العامري فاروق لأزمته الصحية يوم 7 نوفمبر الماضي.

عزاء العامري فاروق

أعلن النادي الاهلي تلقيه واجب العزاء في وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي ووزير الرياضة الأسبق، يوم الإثنين المقبل، بالقاعة الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي.

رموز الرياضة يشاركون بجنازة العامري فاروق

توافد عدد كبير من رموز الاهلي والرياضة المصرية على مسجد الشرطة بـ6 أكتوبر لحضور جنازة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الذي وافقته المنية اليوم الجمعة بعد صراع مع المرض.

كان في مقدمة الحضور حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق و حسين لبيب رئيس نادي الزمالك برفقة أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك وجمال العدل وهشام حنفى ومحمد عمارة وأمير عبد الحميد ومحمد حشيش ورانيا علوانى وضياء السيد وحمادة صدقى ولاعبو فريق الكرة الطائرة واليد والسلة وطارق قنديل وأمير توفيق ومحمد الغزاوى ومحمد شوقى ومهند مجدي أعضاء مجلس إدارة الأهلي.

إقرأ أيضا

موعد ومكان عزاء العامري فاروق

رموز الأهلي والرياضة يتوافدون على مسجد الشرطة لحضور جنازة العامري فاروق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.