الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:51 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

زالزال بالأسواق .. حكايات وأسرار وجود ذهب مغشوش بالنحاس في الصاغة

اسعار الذهب
اسعار الذهب

أعرب رئيس شعبة الذهب والمجوهرات في اتحاد الغرف التجارية، هاني ميلاد، عن قلقه إزاء التأثير السلبي للمداهمات الأمنية على بعض التجار في سوق الذهب، مشيرا إلى أن عدم إعلان نتائج التحقيقات يؤثر على سمعة مناخ الاستثمار، ما يسبب حالة من عدم الاستقرار في أسواق الذهب.

حقيقة وجود ذهب مغشوش بالسوق

وأكد ميلاد في مداخلته عبر برنامج «كلمة أخيرة»، أن الشائعات حول تداول ذهب مغشوش بالنحاس لم تثبت حتى الآن، وأن المعلومات حول التجار المستهدفين في المداهمات غير واضحة، لافتا إلى أن التداولات غير المستقرة والشائعات تسببت في حالة من القلق والانزعاج في أوساط التجار.

من جهة أخرى، أكد ميلاد أن الأسعار شهدت تقلبات خلال الأيام الماضية، مرجعا ذلك إلى المداهمات الأمنية التي لم تعلن عن مسؤوليتها بعد، فضلا عن شائعات وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أن القطاع التجاري يعاني حالة من عدم الاستقرار الناتجة عن التداولات غير المستقرة ونقص شفافية المعلومات.

وأعرب رئيس شعبة الذهب، عن أمله في استعادة الاستقرار في أسواق الذهب قريبًا، مع التأكيد على ضرورة توفير الشفافية في الإعلان عن نتائج التحقيقات والتواصل الواضح مع المجتمع الاقتصادي لضمان الثقة داخليا وخارجيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.