الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:29 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آسر ياسين يستعد لبدء تصوير دوره فى مسلسل ”الساعة خمسة”

آسر ياسين
آسر ياسين

يواصل النجم آسر ياسين استعداده لبدء تصوير أول مشاهد المسلسل الدرامي الجديد "الساعة خمسة" والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024 مطلع فبراير المقبل.

مسلسل الساعة خمسة

ويواصل المخرج هاني خليفة، معاينة أماكن التصوير المختلفة وترشيح الأبطال المشاركين في المسلسل خلال الفترة الحالية استعدادًا لانطلاق التصوير، حيث تعاقدت الفنانة عائشة بن أحمد على البطولة النسائية للعمل.

اسر ياسين

ومن المقرر أن يجري آسر ياسين وأبطال المسلسل خلال أيام بروفات الترابيزة الخاصة بالعمل.

الساعة خمسة

مسلسل "الساعة خمسة" مكون من 15 حلقة فقط، ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان المقبل 2024 على إحدى شاشات قنوات الشركة المتحدة.

وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل العمل خلال الأيام المقبلة تمهيدًا لبدء التصوير حسب الموعد الذي حدده القائمون على المسلسل.

مسلسل الكتيبة 101

وقدم آسر ياسين فى رمضان الماضي مسلسل "الكتيبة 101" الذي تقاسم بطولته مع عمرو يوسف، وشارك في العمل خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نورالدين، رشا مهدي، محمود عبدالمغني، أحمد عبدالعزيز، وليد فواز، نور النبوي، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.