الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:18 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عبدالله مراد يكشف تفاصيل الفيلم القصير ”حياة”

عبدالله مراد
عبدالله مراد

يشارك الفنان عبدالله مراد علي، في فيلم "حياة" الذي يواصل تصويره حاليًا في عدد من اللوكيشنات المخصصة للعمل، بمشاركة عدد من خريجي السينما ومبادرة "ابدأ حلمك" التي أطلقتها وزارة الثقافة مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا.

تفاصيل فيلم حياة

وأكد الفنان عبدالله مراد أنه سعيد بالمشاركة في الفيلم خاصة أنه يرصد جوانب الحياة الخفية للبلوجر والمدونين على السوشيال ميديا وذلك في إطار كوميدي لايت.

عبدالله يتكلم عن السوشيال ميديا

وأضاف عبدالله مراد علي، أن البلوجر على السوشيال ميديا يظهرون الجانب الجيد فقط من حياتهم للناس ولا يريدون التحدث عن الجانب السيء في حياتهم.

وتابع الفنان عبدالله مراد المازم أنه يتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، والمشاركة به في المهرجانات الدولية والمحلية للأفلام القصيرة.

أبطال فيلم حياة

يذكر أن فيلم "حياة" بطولة حنان سيد، محمد أحمد، حمادة الوالي، نور سعيد، عبدالله مراد علي المازم وآخرون، تأليف سعيد فرج، إخراج محمد سيد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.