الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:57 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يحسم ملف ضم حارس مرمي جديد خلال 48 ساعة

محمد بسام
محمد بسام

تجتمع لجنة التخطيط بالنادى الاهلي بالسويسرى مارسيل كولرالمديرالفنى للفريق فور عودته من معسكرالإمارات لحسم صفقة تدعيم الفريق بحارس مرمي جديد استعداداً للمرحلة المقبلة .

الأهلي يبحث مع كولر احتياجات الفريق

يبحث النادي الأهلي مع مارسيل كولر تدعيمات الفريق بعد التعاقد مع وسام أبوعلي وعمر كمال عبد الواحد في انتقالات يناير وموقف الجهازالفني من تدعيم حراسة المرمى وتطورات صفقة التعاقد مع محمد بسام حارس سيراميكا بعد إصابة محمد الشناوي مؤخراً بخلع في الكتف وغيابه عن الملاعب فترة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

أكد الإعلامي أحمد شوبيرأن السويسري مارسيل كولر طلب من إدارة الاهلي ضم حارس مرمي جديد بعد إصابة محمد الشناوي.

وقال شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" على راديو أون سبورت إف إم، أن كولر قدم طلبه للاهلي خاصة في ظل استعداد الفريق للمشاركات الافريقية واقترب موعد اغلاق القيد. وأشار إلى أن الأهلي يسعى لحسم ملف الحارس الجديد خلال 48 ساعة قبل إغلاق باب التسجيل الأفريقي.

وأضاف أن الأهلي يجري مفاوضات مكثفة لضم حارس مرمى، حيث تم استهداف محمد بسام، لكن نادي سيراميكا كليوباترا رفض الصفقة.

الاهلي يرفض رحيل شوبير

وأشار شوبيرإلى أن الأهلي يرفض رحيل مصطفى شوبير، لعدم وجود بدائل كافية في مركز الحراسة.

وتابع شوبيرأن المفاوضات مع علي لطفي لاعب حراسة المرمى غير جادة، وأن الأهلي ملزم بحسم ملف حارس المرمى خلال ال48 ساعة القادمة لتسجيله في القائمة الأفريقية وفي حالة عدم الوصول لاتفاق مع أي حارس سيتم الاكتفاء بمصطفي شوبير.

الاهلي يستفسر عن مدة غياب امام عاشور عن الملاعب

طلب النادي الأهلى معرفة موقف إمام عاشور من المباريات القادمة للمنتخب ومدة غيابه عن الملاعب والبروتوكول الطبى الخاص به قبل التعافى التام من إصابة الارتجاج.

أبوالعلا يكشف موقف عاشور من مباريات المنتخب بامم افريقيا

أكد محمد أبو العلا، رئيس الجهاز الطبي لمنتخب مصر، غياب إمام عاشور لاعب المنتخب عن مباراة دور الـ16 في بطولة كأس أمم أفريقيا أمام الكونغو الديمقراطية ، بسبب البروتوكول الطبى الذى يحتم راحة أى لاعب يصاب بارتجاج لمدة 6 أيام، وحال تأهلنا سيكون جاهزا فى دور الثمانية.

وقال محمد أبو العلا فى تصريحات له اليوم " سبب إصابة إمام عاشور بارتجاج فى المخ وإغماء فى الملعب بعد سقوطه على رأسه.. لكن حالته جيدة وفايق".

إقرأ أيضا ":"

تطورات إصابة كوكا وموعد عودته لتدريبات الاهلي

النادي الاهلي: البطولات والمركز الأول مبدأ وعقيدة لا نتخلى عنها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.