الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 04:46 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

عميدة آداب عين شمس تكرم الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية بالفصل الدراسي الأول

عميدة آداب عين شمس تكرم الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية بالفصل الدراسي الأول
عميدة آداب عين شمس تكرم الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية بالفصل الدراسي الأول

كرمت الدكتورة حنان كامل عميدة كلية الآداب بجامعة عين شمس، الطلاب المتميزين الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقات المختلفة على مستوى الجامعة والكلية، والتى أقيمت خلال الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2023-2024، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة.

الطلاب الحاصلين على المركز الأول

وأشادت بحرص الطلاب على المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة التى تقدمها الكلية والجامعة وحصد المراكز الأولى بها بجانب التفوق العلمي، الأمر الذى يسهم في تشكيل شخصية متميزة متكاملة الجوانب.

تكريم الطلاب المتميزين

وقامت بتكريم الطلاب المتميزين في مختلف المجالات الفنية والثقافية والاجتماعية والرياضية والأنشطة العلمية والجوالة، فكرمت فريق التمثيل الفائز بجائزة أفضل عرض (المركز الأول ) على مستوى الجامعة عن العرض المسرحي "حياة شخص ما" في مهرجان الإكتفاء الذاتى بالجامعة، بالإضافة إلى طلاب مسابقة الشطرنج، ومسابقات مهرجان الجوالة والأسمار حيث حصلت عشيرة جوالة الكلية على المركز الأول في مهرجان الأسمار على مستوى الجامعة، والطالب والطالبة المثاليين على مستوى الكلية، والطالب المدرب.

قطاع التعليم

كما أشادت بمجهودات قطاع التعليم والطلاب على رأسهم، الدكتور محمد إبراهيم وكيل الكلية، وإدارة رعاية الشباب برئاسة سوها السبع مديرة الإدارة وجميع رؤساء اللجان والأقسام وأعضاء الإدارة، واتحاد الطلاب ومجلسه الذى يقوده الطالب حلمى أحمد وبالطالبة ولاء تيسير نائبته، وبدورهم في إعداد وتنفيذ الأنشطة الطلابية على الوجه الأمثل.

مهارات الطلاب

ومن جهته أشار الدكتور محمد إبراهيم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، إلى أن هذا التكريم يسهم في رفع ثقة الطلاب بأنفسهم وانتمائهم للكلية التى توفر لهم كافة الإمكانيات لدعم الأنشطة، ويعكس حرص إدارة الكلية على دعم مختلف الأنشطة الطلابية، حيث تصقل من مهارات الطلاب وتقوم بإعدادهم لسوق العمل الذى يبحث عن خريج مسلح بالعلم والمهارات المختلفة.


وفي نهاية التكريم حرص جميع الطلاب على التقاط الصور التذكارية مع عميدة ووكيل الكلية.

اقرأ أيضا: بالصور .. زيارة اللجنة الفرعية للقطاع بالمجلس الأعلى للجامعات لكلية الآداب جامعة...

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة