الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:18 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

تصريحات جريئة لـ مايا دياب عن حياتها الشخصية

مايا دياب
مايا دياب

تحدثت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن تفاصيل الازياء التى تحب ارتدائها، مشيرة انها اعتادت على الفساتين الخاصة بها أكثر من مرة وأنها لا تكترث لآراء من حولها ممن يطالبونها بارتداء القطعة مرة واحدة.

مايا دياب

وخلال لقائها مع برنامج Aghani Aghani، قالت مايا دياب " أنا من النوع اللي بلبس الفستان مرتين ومش عيب وخاصة لما أكون بحبه ولايق عليا بس المشكلة إن السوشيال ميديا والصحافة بيكتبوا إني لبست الفستان مرتين، أنا اللي اشتريت الفستان وممكن ألبسه 100 مرة".

مايا دياب وابنتها

من ناحية أخرى، كشفت مايا دياب إنها لا تدخل في ملابس ابنتها ولا اختياراتها وقالت "مش بتدخل بأي شيء ليه علاقة بمظهر بنتي، هي بتحب تظهر بطريقة تليق بيها وبتريحها بسبها على راحتها هي حرة في اختياراتها ولا أفرض عليها رأيي".

أغنية تقلان

يذكر أن أحدث أغنيات مايا دياب كانت "تقلان"، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب بطريقة الفيديو كليب.

وأغنية "تقلان" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع هادي شرارة، والكليب من إخراج جو بو عيد.

طاقة إيجابية

كما طرحت قبلها أيضا أغنية "طاقة إيجابية" من كلمات وألحان محمد يحيى، وتوزيع خالد نبيل، والكليب من إخراج رجا نعمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.