الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:02 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تصريحات جريئة لـ مايا دياب عن حياتها الشخصية

مايا دياب
مايا دياب

تحدثت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن تفاصيل الازياء التى تحب ارتدائها، مشيرة انها اعتادت على الفساتين الخاصة بها أكثر من مرة وأنها لا تكترث لآراء من حولها ممن يطالبونها بارتداء القطعة مرة واحدة.

مايا دياب

وخلال لقائها مع برنامج Aghani Aghani، قالت مايا دياب " أنا من النوع اللي بلبس الفستان مرتين ومش عيب وخاصة لما أكون بحبه ولايق عليا بس المشكلة إن السوشيال ميديا والصحافة بيكتبوا إني لبست الفستان مرتين، أنا اللي اشتريت الفستان وممكن ألبسه 100 مرة".

مايا دياب وابنتها

من ناحية أخرى، كشفت مايا دياب إنها لا تدخل في ملابس ابنتها ولا اختياراتها وقالت "مش بتدخل بأي شيء ليه علاقة بمظهر بنتي، هي بتحب تظهر بطريقة تليق بيها وبتريحها بسبها على راحتها هي حرة في اختياراتها ولا أفرض عليها رأيي".

أغنية تقلان

يذكر أن أحدث أغنيات مايا دياب كانت "تقلان"، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب بطريقة الفيديو كليب.

وأغنية "تقلان" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع هادي شرارة، والكليب من إخراج جو بو عيد.

طاقة إيجابية

كما طرحت قبلها أيضا أغنية "طاقة إيجابية" من كلمات وألحان محمد يحيى، وتوزيع خالد نبيل، والكليب من إخراج رجا نعمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.