الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:34 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اجتماع المرشحين للعمل كرؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة بالفيوم

اجتماع المرشحين للعمل كرؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة بالفيوم
اجتماع المرشحين للعمل كرؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة بالفيوم

اجتمعت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، مع المرشحين العاملين في التربية والتعليم بالفيوم، لشغل مناصب رؤساء للجان، وذلك بحضور رحاب عريق، وكيل مديرية التربية والتعليم بالفيوم، بالإضافة إلى مسئولي لجنة المقابلة الشخصية بالوزارة، وهشام أبو عوف، مدير عام إدارة الشؤون التنفيذية بالمديرية، وحسن محمد حسن، مدير إدارة شؤون الطلبة والامتحانات بالمديرية، مشيرة إلى أهمية مشاركة معلمي الفيوم بشكل إيجابي.

خلال الاجتماع، أكدت وكيلة الوزارة على التالي:

1- من الضروري أن نشارك بشكل إيجابي ومتميز في امتحانات الشهادة الثانوية العامة لعامي 2024/2023م، وأن نمثل محافظة الفيوم بصورة مشرفة في لجان الامتحانات على مستوى البلاد ، وأن نوفر الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات لأداء الامتحانات بكل يسر وسهولة.

2- يجب أن يلتزم رؤساء اللجان بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لامتحانات الثانوية العامة 2024.

3- الاتصال المباشر مع غرف العمليات التي ستتم تنظيمها في الوزارة والمديريات، في حالة حدوث أي شيء يعكر صفو الامتحانات.

4- يتطلب غلق أبواب اللجان الامتحانية وعدم السماح لأي شخص غير المتحصل على تصريح بالدخول إلى اللجان.

5- لا بد من ضرورة الانضباط في لجان سير الامتحان واستبعاد أي عضو يقوم بواجبه بشكل غير كامل من اللجنة.

6- تنويه لجميع الطلاب والملاحظين بضرورة عدم حمل أجهزة الهواتف المحمولة، حتى لو كانت مغلقة، وأيضًا عدم حمل أي أجهزة تكنولوجية قابلة للتلاعب والتي قد تعين على عملية الغش.

7- من الضروري استخدام عصا الكشف الإلكترونية المصممة خصيصًا لكشف الأجهزة المعدنية والهواتف المحمولة في لجان الامتحانات عندما يدخل الطلاب من البوابة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.