الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:22 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على موعد نتيجة الصف الأول الثانوي في القليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2024، مطلع فبراير المقبل تباعا بالمدارس فور الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد حسب كنترول كل مدرسة، حيث سيتم إعلان النتيجة للطلاب بالمدارس عن طريق كشوف يتم وضعها في أماكن ظاهرة داخل المدارس بالاسم ورقم الجلوس.

موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي

وأكدت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تم الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات وجاري عمل المراجعات النهائية للإعلان عن موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2024، وأضافت: بعد إعلان النتيجة يتم فتح باب التظلمات بالإدارات التعليمية المختلفة على مستوى القليوبية حتى يتمكن الطلاب وأولياء أمورهم من مراجعة أوراق الامتحانات ورصد الدرجات في حالة تظلمهم من النتيجة.

النتيجة درجات وليست ألوان

وأوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن نتيجة المرحلة الثانوية ستكون درجات وليست ألوان، كما تم في المرحلة الابتدائية والإعدادية لأهمية معرفة تقدير الدرجات ليعرف كل طالب درجاته، ليستطيع الطلاب تحديد الاقسام التي تناسبهم سواء أدبي أو علمي.

وأشارت وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، إلى أنه تزامنا مع موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 في محافظة القليوبية، يتم إرسال نسخة من نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 إلى الإدارات التعليمية الـ 13 على مستوى المحافظة، بجانب إعلانها في المدارس بمدن ومراكز وقرى المحافظة، ويستطيع الطلاب والطالبات الحصول عليها من المدارس والتظلم عليها في الإدارات التعليمية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة